anchor
stringlengths
2
705
positive
stringlengths
2
2.02k
negative
stringlengths
2
1.14k
sim_pos
float64
-0.15
1
sim_neg
float64
-0.27
1
len_anc
int64
1
130
len_pos
int64
1
356
len_neg
int64
1
227
أعراض ضعف العصب القحفي
تصادف الأعراض التالية مع الآفات التي تنتج خللاً ثالثًا في العصب القحفي. 1 تشمل الآفات الأكثر شيوعًا التي تصيب العصب القحفي الثالث الأجزاء الحزامية من العصب عند مستوى معين.
الشذوذ العيني الأكثر شيوعًا هو رأرأة ، وليس شلل العين المبعد (العصب القحفي السادس). يتسم اعتلال الدماغ بحالة ارتباك عالمية أو عدم اهتمام أو عدم انتباها أو إثارة. الأعراض الأكثر شيوعًا التي نقدمها هي تغيرات الحالة العقلية ، والذهول والغيبوبة من المظاهر النادرة للإصابة بمرض WE.
0.69174
0.54724
20
4
7
ما هو القامة في الإبحار
القامة هي وحدة طول في النظامين الإمبراطوري والأمريكي المعتاد تساوي 6 أقدام (1.8288 مترًا) ، وتستخدم خصيصًا لقياس عمق المياه. هناك ياردتان (6 أقدام) في فهم إمبراطوري. في الأصل استنادًا إلى المسافة بين ذراعي الرجل الممدودتين ، اختلف حجم القسمة قليلاً اعتمادًا على ما إذا كان قد تم تعريفه على أنه جزء من ألف ميل بحري (أميرالي) أو مضاعف ساحة الإمبراطورية.
أبحر إلى ما سيُطلق عليه في النهاية نهر هدسون في عام 1609 ، ولم يجد الممر الشمالي الغربي الذي كان يبحث عنه ، لكنه تمكن من الحصول على أول مطالبة فضفاضة للإقليم - بما في ذلك جزيرة مانهاتن باسم هولندا.
0.4353
0.16349
21
6
6
تعريف واضح
ظاهر (نسبي أكثر وضوحًا ، فائق أكثر وضوحًا) 1 قادر على أن يُرى ، أو يُرى بسهولة ؛ مفتوح للعرض مرئي للعين في مرمى البصر أو العرض. 1667 ، جون ميلتون ، الفردوس المفقود ، الكتاب الرابع ، [ࢠ€Â¦] هسبروس ، الذي قاد / المضيف المرصع بالنجوم ، ركب أكثر سطوعًا ، حتى القمر ، / الارتفاع في جلالة غائمة ، مطولاً / ظاهر كشفت الملكة عن نورها الفريد من نوعه ، / وألقيت بعباءة فضية داكنة اللون.
محفزات الفواق. غالبًا ما يكون سبب الفواق غير معروف وقد لا يكون هناك سبب واضح. من المعروف أن المحفزات المختلفة ، خاصة تلك التي تسبب الضغط على الحجاب الحاجز ، تحفز نوبة الفواق لدى بعض الأشخاص من وقت لآخر.
0.24692
0.12153
17
5
5
ما هي سبيكة
تعتبر البزاقة آفة حديقة وفضول للكثيرين. ستقدم هذه المقالة معلومات ووصفًا أساسيًا عن السدادة ، ودورة حياة الرخويات ، وطرق مختلفة للتحكم في البزاقة في الحدائق وحول المنازل.
أفضل إجابة: لول نعم على الأرجح. آمل أن يكون هذا كافيًا بالنسبة لك: البزاقات خنثى ، لها أعضاء تناسلية من الإناث والذكور. بمجرد أن تحدد البزاقة مكان رفيقها ، فإنها تطوق بعضها البعض ويتم تبادل الحيوانات المنوية من خلال أعضائها التناسلية البارزة. بعد بضعة أيام ، وضعت البزاقات حوالي 30 بيضة في حفرة في الأرض ، أو تحت غطاء جسم مثل جذوع الأشجار المتساقطة.
0.17002
0.1533
9
9
8
ما هي استراتيجية تسعير زعيم الخسارة
التسعير الرائد هو استراتيجية تسعير شائعة يستخدمها تجار التجزئة لجذب العملاء. يتضمن تحديد نقاط سعر أقل وتقليل هوامش الربح النموذجية لتقديم العلامات التجارية أو تحفيز الاهتمام في الأعمال التجارية ككل أو بخط إنتاج معين. غالبًا ما يتم بيع المنتجات المباعة في هذه الإستراتيجية بخسارة. يشار إلى هذه المنتجات باسم قادة الخسارة.
"عادة ، تتبع الشركات الأصغر ""القائد"" وتغير إستراتيجية التسعير الخاصة بها ، وفقًا للقائد بغض النظر عن الطلب والتكلفة المتغيرة. مع طريقة التسعير المستمر ، تشعر الشركات بالأمان لأنها على يقين من حصولها على العملاء بسبب نفس الأسعار السائدة في الصناعة."
0.59535
0.38764
13
5
6
ما هي القبائل الهندية الخمس
التاريخ القبائل الخمس المتحضرة هو المصطلح المطبق على خمس دول من الهنود الأمريكيين (ويعرف أيضًا باسم الأمريكيين الأصليين): الشيروكي ، وتشيكاسو ، وتشوكتاو ، وكريك ، وسيمينول.
للحصول على بطاقة غاز ، يجب أن تكون: فردًا واحدًا من الأمم الأولى لديه شهادة بطاقة الحالة الهندية (بطاقة الحالة) الصادرة عن شؤون السكان الأصليين والتنمية الشمالية بكندا (سابقًا الشؤون الهندية والشمالية بكندا) ، أو الحصول على بطاقة الغاز ، تحتاج إلى تضمين نسخة من بطاقة الحالة الخاصة بك مع نموذج الطلب المكتمل. تحميل طلب شهادة الإعفاء لأفراد الأمم الأولى [PDF - 314 كيلوبايت]. يمكنك أيضًا إرسال طلب كتابي بالبريد أو الفاكس إلى وزارة المالية باتباع التعليمات التالية:
0.64426
0.07393
1
7
8
ما الذي يميز الشيف التنفيذي المعتمد
طلب الموافقة المبدئية | التطبيق النهائي. تم تصميم شهادة الشيف التنفيذي لتحديد هؤلاء الطهاة الذين أظهروا مستوى من الكفاءة والخبرة في الطهي من خلال تعليمهم وخبراتهم العملية ومعرفتهم ومهاراتهم في الطهي التي تتوافق مع مستوى الشيف التنفيذي.
تنص المادة السادسة على أن الدستور هو أعلى قانون في البلاد. يجب على المسؤولين والقضاة الفيدراليين والولائيين الالتزام بالدستور. المادة السابعة. ترد أسماء الرجال الذين وقعوا على الدستور وصدقوا عليه أو وافقوا عليه في المادة السابعة ، وتحدد القواعد الخاصة بكيفية انتخاب الرئيس ونائب الرئيس في المادة الثانية. كما تحدد مسؤوليات وصلاحيات الرئيس والسلطة التنفيذية.
0.68076
0.11853
8
4
4
سكان مدينة أوكلا
مقارنة ببقية البلاد ، فإن تكلفة المعيشة في منطقة مترو أوكلاهوما سيتي أقل بنسبة 13.10٪ من متوسط ​​الولايات المتحدة. تعداد السكان. اعتبارًا من عام 2014 ، بلغ عدد سكان منطقة مترو أوكلاهوما سيتي 1،358،450 شخصًا. منذ عام 2000 ، كان لديها نمو سكاني بنسبة 39.90 في المائة.
لويسفيل ، تكساس. مواضيع دعائية. تقع مدينة لويسفيل في مقاطعة دنتون بولاية تكساس الأمريكية. اعتبارًا من تعداد عام 2000 ، بلغ إجمالي عدد سكان المدينة 77،737. مع استمرار النمو السكاني القوي في الألفية الجديدة ، يعطي مكتب الإحصاء الأمريكي لويسفيل تقديرًا للسكان لعام 2008 يبلغ 101،624.
0.41792
0.44628
8
7
12
ماذا يفعل الفولاذ للألمنيوم
"سوف يتحمل الفولاذ الأوستنيتي (سلسلة 300) الفولاذ المقاوم للصدأ كلاً من الألومنيوم والصلب المعرضين للمطر أو رذاذ الملح. سيكون أداء الفولاذ الذي لا يحتوي على طبقة واقية سيئًا في كلا البيئتين ، ولكن إذا تم طلاءه أو طلاءه بشكل صحيح ، فقد يستمر لفترة طويلة. قد تتطور سبائك الألومنيوم التي يحتمل وجودها في العديد من المنتجات الاستهلاكية ""مرض كرسي الحديقة"" معرض على الأقل للمطر والتكثيف في المناطق الحضرية ولكن ربما أيضًا في بيئات أنظف مثل حسنًا (متروك لك للاختبار)."
لقد صادفت العديد من حالات التآكل الجلفاني بين مثبتات الصلب الكربوني المطلي بالزنك وألواح الألمنيوم. في هذه الحالة يكون الألمنيوم هو الأنود والصلب الكربوني هو الكاثود. الشيء المدهش هو أنه في كثير من الأحيان تحتوي أدوات التثبيت الفولاذية على قدر كبير من الصدأ الأحمر والألمنيوم جيد. مما أفهمه عن التآكل الجلفاني ، كنت أتوقع القليل جدًا من التآكل لأي من المادتين.
0.4344
0.46482
12
9
6
ما هي الطبقة السائلة التي تبطن الحويصلات الهوائية تسمى
في الحويصلات الهوائية ، يتم امتصاص الأكسجين من الهواء إلى الدم. ينتقل ثاني أكسيد الكربون ، وهو نفايات عملية التمثيل الغذائي ، من الدم إلى الحويصلات الهوائية ، حيث يمكن زفيره. بين الحويصلات الهوائية توجد طبقة رقيقة من الخلايا تسمى الخلالي ، والتي تحتوي على أوعية دموية وخلايا تساعد في دعم الحويصلات.
يتكون القلب من ثلاث طبقات من الأنسجة: شغاف القلب وعضلة القلب والتأمور. يبطن الشغاف ، الطبقة الأعمق ، غرف القلب ويغمرها الدم.
0.63742
0.4032
4
4
3
ما هو نتوء صخري
نتوء صخري - جزء من تكوين صخري يظهر فوق سطح الأرض المحيطة. نتوء ، بروز. belay - شيء يمكن تأمين حبل متسلق الجبال به. نتوء - نتوء صخري يمتد إلى الخارج.
شاطئ صخري. شاطئ صخري. تم العثور على الشواطئ الصخرية حيث يلتقي البحر مع الأرض. أنها تدعم مزيجًا متنوعًا من النباتات والحيوانات التي تكيفت للبقاء على قيد الحياة في الظروف الفريدة لهذا الموطن.
0.59499
0.39711
9
5
3
الأناناس فاكهة أو خضروات
الأناناس فاكهة (مركبة) حيث تأكل المبيض الناضج للنبات. تعتبر الخضروات من الخضراوات حيث يتم استهلاك الأوراق أو السيقان أو الجذور ، أما الأناناس فهو فاكهة ، ويمكنك الحصول على البذور ، فهي موجودة في المنتج السمين للفاكهة ، ومن الممكن ألا تحصل على البذور أيضًا ، فالأناناس هو مجرد كومة كاملة من العنقودية ملتصقة ببعضها البعض. 3 أشخاص وجدوا هذا مفيدًا. . إنكابلو.
من أو تتعلق بالنباتات ؛ لها طبيعة النباتات أو التي تنتجها ؛ كطبيعة نباتية. نمو الخضروات ، والعصائر ، وما إلى ذلك تزهر الفاكهة الأمبروسيال. من ذهب نباتي.
0.75536
0.54306
6
8
15
لماذا المحيط مالح
لماذا المحيطات مالحة؟ عندما تتدفق المياه في الأنهار ، فإنها تلتقط كميات صغيرة من الأملاح المعدنية من الصخور والتربة في قيعان الأنهار. تتدفق هذه المياه شديدة الملوحة إلى المحيطات والبحار. الماء في المحيطات يترك فقط بالتبخر (وتجمد الجليد القطبي) ، لكن الملح يبقى مذابًا في المحيط - لا يتبخر. وهكذا يصبح الماء المتبقي أكثر ملوحة وملوحة مع مرور الوقت.
يدرس علماء المحيطات كل جانب من جوانب المحيط ، مثل كيمياء مياه المحيط ، والجيولوجيا المرتبطة بالمحيطات ، والحركات الفيزيائية لمياه المحيط ، أو حتى الحياة التي تعتبر المحيط موطنه.
0.67125
0.53025
7
5
8
الفرق بين القارب والسفينة
أفضل إجابة: أحد التعريفات المستخدمة غالبًا هو أنه يمكنك وضع قارب داخل السفينة ولكن لا يمكنك وضع سفينة داخل قارب. السفينة هي سفينة تجارية مثل سفينة ركاب أو سفينة شحن أو ناقلة. القارب أصغر - يمكن أن يكون قارب صيد ، أو زورقًا ، أو مركبًا شراعيًا ، أو قارب تجديف ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن يكون كبيرًا إلى حد ما. اليخت هو قارب نزهة مملوك شخصيًا ، إما قارب شراعي أو قارب كهربائي ، ولكنه ليس سفينة.
دخل الأمريكيون الحرب عام 1917 بإعلان الحرب على ألمانيا. كان هذا بسبب الهجوم على لوسيتانيا ، وحرب الغواصات غير المقيدة على السفن الأمريكية المتجهة إلى بريطانيا ، وشجعت ألمانيا المكسيك على مهاجمة الولايات المتحدة. لوسيتانيا. سفينة ركاب بريطانية غرقتها زورق ألماني في 7 مايو 1915.
0.70374
0.26033
10
7
6
ماذا تعني تغطية الشهادة المسبقة
الاعتماد المسبق للعلاج هو العملية التي تحصل بموجبها أنت ، الشخص المؤمن عليه ، على تصريح شفهي أو كتابي مسبق من شركة التأمين للحجز في المستشفى الضروري طبيًا أو إجراء جراحة للمرضى الخارجيين ، وهي ليست مطلوبة مسبقًا لدخول المرضى الداخليين في حالات الطوارئ.
5 أشياء يجب معرفتها عن تغطية المتقاعدين. 1 اكتشف ما إذا كان بإمكانك متابعة تغطية صاحب العمل بعد التقاعد. 2 تعرف على سعر وفوائد تغطية المتقاعدين ، بما في ذلك ما إذا كانت تشمل تغطية للزوج / الزوجة. 3 تعرف على ما يحدث لتغطية المتقاعدين عندما تكون مؤهلاً للحصول على الرعاية الطبية.
0.46647
0.48693
2
5
11
كيفية إيقاف مدفوعات تأمين الرهن العقاري
يمكنك عادةً التوقف عن الدفع مقابل تأمين الرهن العقاري بمجرد سداد قرضك بنسبة تصل إلى 78 بالمائة من القيمة الأصلية. من الناحية النظرية ، يجب أن يتم إلغاؤه تلقائيًا ، ولكن هناك مواقف قد يستغرق فيها وقتًا أطول إلى حد ما أو حتى أقصر من ذلك بكثير.
ما هو التنازل عن الرهن العقاري؟ إعفاء الرهن العقاري هو المكان الذي تقوم فيه ، بصفتك مالك المنزل ، بنقل ملكية الممتلكات الخاصة بك طواعية إلى مالك الرهن العقاري الخاص بك مقابل إعفاء من قرض الرهن العقاري والمدفوعات.
0.66681
0.47937
13
7
16
ما هو شريط التتبع
هذا يختلف عن قضيب الجر ، الذي يتحكم في التفاف المحور وتحميل التعليق. شريط الجنزير أو شريط بانهارد هو جهاز بسيط ، يتكون من قضيب صلب يعمل بشكل جانبي في نفس مستوى المحور ، ويربط أحد طرفي المحور بجسم السيارة أو الهيكل على الجانب الآخر من السيارة.
ألواح البروتين العضوي. قطع الشوكولاته زبدة الفول السوداني. أخيرًا ، لدينا شريط من أجلك. لقد طلب عشاق Orgain لدينا قطعة بروتين مريحة أثناء التنقل توفر فوائد مساحيق البروتين والمخفوقات الغذائية. يسعدنا أن نقول إن لدينا الآن الشريط المناسب لك.
0.29288
0.23955
5
8
8
كيف يؤثر طلب المستهلك على الاقتصاد
يعتبر إنفاق المستهلك عاملاً اقتصاديًا مهمًا لأنه يتزامن عادةً مع ثقة المستهلك الإجمالية في اقتصاد الدولة. ترتبط مؤشرات ثقة المستهلك المرتفعة عادة بمستويات أعلى من إنفاق المستهلك في السوق الاقتصادية.
يتم تحديد فائض المنتج بالمنطقة فوق منحنى العرض ، أسفل السعر ، وبقية الكمية المباعة. الرسم البياني 2. يمثل المثلث الأصفر في الرسم البياني أعلاه فائض المستهلك. يوجد فائض المستهلك عندما يكون السعر الذي يدفعه المستهلك أقل مما يرغب المستهلك في شراء السلعة من أجله ، ويتم تحديد فائض المستهلك من خلال المنطقة الواقعة أسفل منحنى الطلب وفوق السعر وبقية الكمية المشتراة. يتم تحديدها من خلال المنطقة الموجودة فوق منحنى العرض ، وأسفل السعر ، وعلى يسار الكمية المباعة. الرسم البياني 2. يمثل المثلث الأصفر في الرسم البياني أعلاه فائض المستهلك. يوجد فائض المستهلك عندما يكون السعر الذي يدفعه المستهلك أقل مما يكون المستهلك على استعداد لشراء السلعة من أجله.
0.58288
0.4645
3
6
7
هل تكلفك نقوداً للذهاب في نزهة في العيادة
1 تفتخر العيادات المتنقلة بقدرتها على تقديم خدمات طبية عالية الجودة لراحة المريض وبتكلفة منخفضة للمرضى الذين يدفعون نقودًا. 2 عادةً ما تكلف زيارة العيادة الخارجية 80٪ أقل من غرفة الطوارئ و 50٪ أقل من زيارة الرعاية الأولية. تفرض العيادات المختلفة أسعارًا مختلفة وتختلف التكلفة حسب ما يحتاجه المرء. 2 يمكن أن تدفع ما يصل إلى 25 دولارًا أمريكيًا إلى 75 دولارًا أمريكيًا لزيارات الرعاية الأولية فقط. 3 للمشاكل الطبية الأكثر تعقيدًا التي تتطلب اختبارات إضافية ، يمكن أن تتراوح رسوم زيارة المكتب بين 75 دولارًا و 300 دولارًا.
توجد غرفة للوجبات الخفيفة مليئة بالبسكويت ورقائق البطاطس وكذلك الصودا. تتوفر المناشف وكراسي الشاطئ والمظلات (بدون تكلفة إضافية) - سيرا على الأقدام إلى الشاطئ !! ساعة المساء للاختلاط إذا كنت ترغب في شرب النبيذ أو البيرة أو الصودا (بدون تكلفة إضافية).
0.54421
0.23853
11
12
4
أين يعمل علماء نفس الأطفال
عادةً ما يساعد علماء نفس الأطفال الأطفال بعمر 12 عامًا أو أقل ، لكن العديد منهم يعملون أيضًا مع المراهقين. إنهم كثيرًا ما يساعدون الأطفال الذين يكافحون للتعامل مع طلاق والديهم ، أو وفاة أحد أفراد أسرته ، أو الإساءة الجسدية والعاطفية. يتخصص علماء نفس الأطفال غير الطبيعيين في الاعتلال الاجتماعي ، وعلم النفس المرضي ، واضطرابات الشخصية والمزاج ، والاكتئاب ، والقلق عند الأطفال. لا تحدث هذه المشكلات بالضرورة بشكل متكرر ، ولكنها شائعة للأطفال الذين يتعاملون مع الإساءة العاطفية والجسدية.
كما هو الحال مع مهن علم النفس الأخرى ، تؤثر الخبرة بشكل كبير على المبلغ الذي يمكن أن يكسبه أخصائي علم النفس الإكلينيكي. يمكن لعلماء النفس الإكلينيكي الذين بدأوا للتو أن يتوقعوا كسب حوالي 50000 دولار سنويًا ، حيث يمكن لعلماء النفس الأكثر خبرة أن يكسبوا ما يصل إلى 100000 دولار سنويًا.
0.61748
0.37396
6
2
6
ما يعتبر رضيعًا
وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، يعتبر الطفل رضيعًا حتى يبلغ من العمر عامًا واحدًا. خلال هذه المرحلة ، يصل الرضيع إلى العديد من المعالم التنموية.
كما هو الحال في البالغين ، فإن الفواق عند الأطفال حديثي الولادة والرضع والأطفال أمر شائع ولا يدعو للقلق بشكل عام. إذا حدثت الفواق أثناء الرضاعة ، فتوقف عن الرضاعة حتى تختفي الفواق. عادة ما تختفي الفواق عند الرضيع أو الرضيع. يمكنك محاولة تغيير وضع الرضيع أو الرضيع ، ومحاولة دفع طفلك إلى التجشؤ ، أو تهدئته / تهدئتها لعلاج الفواق.
0.2041
0.20646
8
10
4
أين حوض ويليستون
أمريكا الشمالية تظهر موقع حوض ويليستون. موقع حوض ويليستون (USGS) إن حوض ويليستون عبارة عن حوض رسوبي كبير داخل الجذور في شرق مونتانا ، وغرب داكوتا الشمالية ، وداكوتا الجنوبية ، وجنوب ساسكاتشوان ، والمعروف باحتوائه على رواسب غنية من البترول والبوتاس. الحوض عبارة عن حوض هيكلي جيولوجي ولكنه ليس منخفضًا طوبوغرافيًا ؛ يقطعها نهر ميسوري.
حوض الصرف أو حوض التجميع هو امتداد أو مساحة من الأرض تتجمع فيها المياه السطحية الناتجة عن المطر أو ذوبان الجليد أو الجليد إلى نقطة واحدة على ارتفاع منخفض ، وعادةً ما يكون خروج الحوض ، حيث تنضم المياه إلى تجمع مائي آخر ، مثل كنهر أو بحيرة أو خزان أو مصب أو أرض رطبة أو بحر أو محيط. وبالمثل ، فإن نهري ميسوري وأوهايو هما جزء من أحواض الصرف الخاصة بهما ونهر المسيسيبي. المصطلحات الأخرى التي تستخدم لوصف أحواض الصرف هي مستجمعات المياه ، ومنطقة مستجمعات المياه ، ومنطقة الصرف ، وحوض النهر وحوض المياه.
0.55322
0.23676
6
4
7
هل يسبب الاكتئاب ألما في الجسم
هناك علامات واضحة للاكتئاب ، مثل الشعور بالحزن واليأس والقلق - - لكن الاكتئاب يمكن أن يسبب أيضًا أعراضًا جسدية غير مبررة. يرتبط الألم الجسدي بالاكتئاب ارتباطًا وثيقًا. ببساطة ، يمكن أن يكون الألم محبطًا ، والاكتئاب يسبب الألم ويزيد من حدته. تظهر بعض الأبحاث أن الألم والاكتئاب يشتركان في مسارات مشتركة في المنطقة الحوفية (العاطفية) من الدماغ. في الواقع ، نفس الرسل الكيميائي يتحكم في الألم والمزاج.
قد ينتشر السرطان إلى الرأس والرقبة من أجزاء أخرى من الجسم ويسبب ألمًا في الفم. في بعض أنواع السرطان ، يمكن الشعور بالألم في أجزاء من الجسم ليست بالقرب من السرطان. وهذا ما يسمى بالألم المشار إليه. يمكن أن تسبب أورام الأنف والحلق والرئتين ألمًا رجعيًا في الفم أو الفك.
0.70529
0.36454
8
8
13
ما الأطباء أنف وأذن وحنجرة
طب الأنف والأذن والحنجرة هو التخصص الطبي الذي يتعامل مع اضطرابات وحالات منطقة الأذن والأنف والحنجرة ، والمناطق ذات الصلة في الرأس والرقبة. إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بأذنك أو أنفك أو حلقك ، فقد تحتاج إلى زيارة أخصائي الأنف والأذن والحنجرة ، والذي يُطلق عليه أيضًا طبيب الأذن والأنف والحنجرة أو أخصائي الأنف والأذن والحنجرة.
نظرة عامة على الدكتور وايت. تخرج الدكتور وايت من جامعة تورنتو ، كلية الطب ، تورنتو ، أونت ، كندا في عام 1985. يعمل في ميدفيل ، بنسلفانيا ومتخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة والجراحة التجميلية في الرأس والرقبة.
0.7476
0.39656
4
4
5
هل التوتر يسبب رائحة الفم الكريهة
قد تحدث رائحة الفم الكريهة أيضًا عند الأشخاص المصابين بعدوى طبية أو داء السكري أو الفشل الكلوي أو خلل في وظائف الكبد. يساهم جفاف الفم (جفاف الفم) والتبغ أيضًا في حدوث هذه المشكلة. حتى الإجهاد ، والنظام الغذائي ، والشخير ، والعمر ، والتغيرات الهرمونية يمكن أن يكون لها تأثير على أنفاسك.
أفضل طريقة للتخلص من رائحة رائحة الثوم هي التوقف عن تناوله ، فهذه هي الطريقة الوحيدة للقضاء تمامًا على رائحة الثوم. كما أنه من الصعب عليك معرفة ما إذا كان لديك رائحة الثوم أو مدى سوءها حقًا. إذا لم يكن إزالة الثوم من نظامك الغذائي خيارًا ، فإليك بعض العلاجات لرائحة الثوم.
0.64434
0.47647
5
9
3
ما هو العمق في الزلازل
مواد لم تنسبه الى مصدر يجوز الطعن وإزالتها. (أبريل 2016) (تعرف على كيفية ووقت إزالة رسالة القالب هذه) في علم الزلازل ، يشير عمق التركيز أو العمق البؤري إلى العمق الذي يحدث عنده الزلزال. تصنف الزلازل التي تحدث على عمق أقل من 70 كم (43 ميل) على أنها زلازل ضحلة التركيز ، في حين أن الزلازل ذات العمق البؤري بين 70 كم (43 ميل) و 300 كم (190 ميل) يطلق عليها عادة التركيز المتوسط ​​أو المتوسط. - الزلازل العميقة.
العلماء: التكسير الهيدروليكي لا يسبب الزلازل. تتزايد الزلازل في أوكلاهوما وتكساس ، وقد تأكدت تقارير وسائل الإعلام من ربط عمليات التكسير الهيدروليكي أو التكسير بالزلازل التي تهز أجزاء من البلاد. لكن ربط التكسير بالزلازل يحبط العلماء الذين يعملون على هذه القضية.
0.65237
0.41687
5
6
11
متوسط ​​تكلفة التأمين على المنازل في فيرجينيا
وفقًا لمعهد معلومات التأمين ، في عام 2010 ، كان متوسط ​​القسط السنوي للتأمين على أصحاب المنازل في ولاية فرجينيا 753 دولارًا. لكن شركات التأمين تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل عند تحديد تكلفة تأمين مالك المنزل. على سبيل المثال ، سيؤثر موقع المنزل على تكلفة التأمين عليه.
بصفتك مستأجرًا ، فإن تكلفة السكن الأساسي هي مبلغ الإيجار الذي تدفعه كل شهر. بصفتك مالكًا للمنزل ، ستشمل تكاليف الإسكان الخاصة بك مدفوعات الرهن العقاري الشهرية ، وضرائب الممتلكات ، والتأمين على أصحاب المنازل ، والمرافق ، والصيانة ، وربما حتى التأمين على الرهن العقاري إذا طلب المُقرض ذلك.
0.69788
0.52516
6
4
7
ما هو الكلية الكلوية
الفشل الكلوي ، المعروف أيضًا باسم الفشل الكلوي أو القصور الكلوي ، هو حالة طبية لضعف وظائف الكلى حيث تفشل الكلى في ترشيح النفايات الأيضية من الدم بشكل مناسب.
يسعدنا أن نعلن أن أكاديمية فريدريكسبيرغ قد حصلت على امتياز كونها المدرسة الخاصة الوحيدة في منطقة فريدريكسبيرغ التي تم تسميتها في قائمة أفضل مدارس فيرجينيا! لكونها المدرسة الخاصة الوحيدة في منطقة فريدريكسبيرغ المسماة في قائمة أفضل مدارس فيرجينيا! تحقق من أحدث مدونة FA!
0.56814
0.05978
3
4
3
كم ينبغي أن يكلف السقف ليحل محل
بشكل عام ، يمكن أن تتراوح تكلفة استبدال السقف الخاص بك في أي مكان من 2000 دولار لمنزل صغير من طابق واحد ، إلى 12000 دولار لمنزل أكبر مع خطوط سقف معقدة ونوافذ ناتئة وما شابه.
غالبًا ما يُعتبر السقف الأردواز أفضل نوع من الأسقف. قد يستمر سقف الإردواز من 75 إلى 150 عامًا ، وحتى لفترة أطول. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون الأسقف الصخرية باهظة الثمن - في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، قد يكون لسقف الإردواز نفس تكلفة باقي المنزل.
0.63571
0.56353
10
4
3
لماذا الزرنيخ سام
يشارك. الزرنيخ عنصر شديد السمية لصحة الإنسان. على الرغم من ذلك ، أو ربما بسببه ، فقد استخدم البشر الزرنيخ بصفات عديدة - كمبيد حشري ، كعامل سام للحرب ، وحتى كمحافظة على الأخشاب ، ومع ذلك ، فقد ساهم استخدامه في عدد لا يحصى من التطبيقات الصناعية في التلوث على جميع المستويات على الرغم من هذا ، أو ربما بسببه ، فقد استخدم البشر الزرنيخ في العديد من القدرات - كمبيد حشري ، كعامل سام للحرب ، وحتى كمحافظة على الأخشاب. ومع ذلك ، فقد ساهم استخدامه في عدد لا يحصى من التطبيقات الصناعية في التلوث على جميع المستويات.
الكادميوم والكوبالت والرصاص. الوسط الذي يتكون منه الأكريليك ليس سامًا ، ولهذا فإن زيت بذر الكتان الذي ترتبط به الدهانات الزيتية ليس سامًا أيضًا. يشرب الناس زيت الكتان لصحتهم في الواقع. إنها الأصباغ التي تختلط معهم.
0.60006
0.33909
8
8
5
النظام الغذائي المتعلق بالنقرس
حمية النقرس. على الرغم من عدم وجود نظام غذائي منظم للنقرس ، يجب على أي شخص مصاب بالنقرس اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. تجنب الأطعمة عالية البيورين. نظرًا لأن حمض اليوريك يتكون من انهيار البيورينات ، يمكن أن تؤدي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البيورين إلى حدوث نوبات.
ࢠ˜Â السكري من النوع 2 المرتبط بالنظام الغذائي àخوارزمية علاج السكري من النوع 2 2017 [[السكري من النوع 2 المرتبط بالحمية]] ، داء السكري من النوع 2 المرتبط بالنظام الغذائي. ندين المعلومات الطبيعية في عالم مرض السكري ، فهذا المنتج مختلف وهو العلاج الأكثر فاعلية لهذه العدوى القاتلة التي يوجد علاج لها الآن.
0.67429
0.44053
9
5
2
ما هو الراتب الذي يدفعه الطفل إلى التخلص التدريجي
يبدأ الإلغاء التدريجي للائتمان الضريبي للطفل عند الدخل الإجمالي المعدل المعدل للمقدمين المشتركين عند 110.000 دولار ، والمقدمين الفرديين ورب الأسرة عند 75000 دولار ، و 55000 دولار للتقديم للزوجين بشكل منفصل. مبلغ الائتمان مضروبًا في عدد الأطفال المؤهلين) هو 50 دولارًا لكل 1000 دولار (أو جزء منها) من الدخل الإجمالي المعدل المعدل فوق العتبات.
بموجب هذه القاعدة الخاصة ، يجوز للوالد غير الوصي المطالبة بإعفاء التبعية للطفل إذا أصدر الوالد الحاضن الإعفاء. أيضًا ، يجوز للوالد غير الوصي المطالبة بالخصم الضريبي للطفل إذا تم استيفاء المتطلبات الأخرى للائتمان الضريبي للطفل.
0.48815
0.35504
8
6
7
هل يؤدي التحلل إلى إطلاق الكربون
في التحلل الهوائي ، تتغذى الكائنات الحية التي تستخدم الأكسجين على المادة العضوية. يستخدمون النيتروجين والفوسفور وبعض الكربون والعناصر الغذائية الأخرى المطلوبة. يعمل جزء كبير من الكربون كمصدر للطاقة للكائنات الحية ويتم حرقه وتنفسه كثاني أكسيد الكربون (ثاني أكسيد الكربون).
يغير اختيارك لمصادر الوقود كيفية احتساب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تتزايد مستويات ثاني أكسيد الكربون (CO2) في الغلاف الجوي بشكل مطرد لعدة عقود. أفادت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي أن مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي المقاسة زادت من 318 جزء في المليون في عام 1961 إلى 392 جزء في المليون في عام 2011.
0.59785
0.50657
24
9
15
سكان جرينفيل تكساس
تعداد السكان. 1 يبلغ عدد سكان جرينفيل 26723 نسمة. 2 67.9٪ من إجمالي سكان جرينفيل هم من البيض ، و 16.2٪ من السود أو الأمريكيين من أصل أفريقي ، و 1.4٪ من الآسيويين. 3 التوزيع العمري لجرينفيل هو 56.1٪ للأعمار 20-64 سنة ، 27.7٪ للأعمار 19 سنة أو أقل و 16.2٪ للأعمار 65 سنة أو أكثر. 4 متوسط ​​العمر للإناث 36.6 سنة.
تكساس. تكساس هي ولاية تقع في جنوب وسط الولايات المتحدة ، وتلقب بولاية لون ستار. تكساس هي ثاني أكبر ولاية أمريكية في كل من المنطقة والسكان ، وتمتد على مساحة 268.820 ميل مربع (696.200 كيلومتر مربع) ، ويبلغ عدد سكانها المتزايد 24.3 مليون نسمة.
0.37767
0.51734
6
6
7
ترتبط الأقواس البركانية القارية بـ
نظرًا لأن منطقة الاندساس (والتي هي أيضًا حدود الصفيحة) تكون بشكل عام على شكل قوس ، فقد أطلق الجيولوجيون على تلك البراكين أقواسًا بركانية. يسمى القوس البركاني المبني على القشرة القارية القوس القاري. تشكل البراكين عند بنائها على القشرة المحيطية قوس جزيرة. تتكون الأقواس البركانية من سلسلة من البراكين على شكل قوس. 2 يمكن أن يكون موقعها قاريًا أو في منتصف المحيط. 3 بينما يجب أن يكون قوس الجزيرة بعيدًا عن الشاطئ وليس بالضرورة أن يكون بركانيًا (مثل القوس الهيليني).
الصورة الأولى هنا عبارة عن رسم تخطيطي لصفيحة محيطية تنحدر تحت صفيحة قارية عند حدود لوحة الاصطدام. عادة ما تغرق الصفيحة المحيطية بزاوية عالية إلى حد ما (مبالغ فيها إلى حد ما هنا). ينمو قوس بركاني فوق الصفيحة المندمجة. يُظهر الثاني الإعداد التكتوني للصفائح أثناء نمو تكون تكوين Laramide. تكون زاوية صفيحة الاندفاع أكثر انبساطًا ، مما يؤدي إلى تحريك بؤرة الانصهار وتكوين الجبال إلى مسافة أبعد في الداخل مما هو متوقع عادة.
0.70489
0.59273
5
5
9
هل اعتقد دونالد ترامب أنه سيفوز
وهذا جزء من سبب اعتقاد آدامز أن دونالد ترامب سيفوز بالرئاسة. في انهيار أرضي. بعبارة أخرى ، يعتقد آدامز أن ترامب نفسه قد قلب مسار الحملة الانتخابية. على الجذع ، لا يعمل قطب العقارات بناءً على معرفة أرقامه أو تشريح البيانات. يقول آدامز إنه يركض على عواطفنا ، ويناشد ماكرة اللاعقلانية البشرية الخاصة بنا.
بقلم ستيفن نيلسون ، كاتب في هيئة التدريس | 5 أكتوبر 2016 ، الساعة 6:21 مساءً. قد يفوز دونالد ترامب بصوت شعبي في كاليفورنيا ويمكن القول إنه يخاطر بخسارة ناخبيه. اجتذبت زيارات دونالد ترامب إلى كاليفورنيا العديد من الاحتجاجات هذا العام ، لكن إذا فاز ، فقد يخسر نظريًا. أماندا إدواردز / جيتي إيماجيس.
0.43972
0.43173
13
11
5
كم ميلا يجب أن تقود سيارتك في السنة
من المفترض أن يقود الشخص العادي سيارته لحوالي 12000 ميل في السنة.
تعد بطارية السيارة الموثوقة عنصرًا حيويًا في أي مركبة. لا يساعد هذا الجزء الأساسي في بدء تشغيل سيارتك في كل مرة فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا طاقة ثابتة للمكونات الإلكترونية ، سواء كانت السيارة قيد التشغيل أو الإيقاف. مثل الإطارات أو الزيت أو المولد ، من المهم استبدال بطارية السيارة على فترات منتظمة. يتمتع الطراز الجديد بالقوة والميزات اللازمة للحفاظ على تشغيل أي مركبة بأقصى طاقة لأميال قادمة. بغض النظر عن نوع السيارة التي تمتلكها ، يمكنك قيادتها بثقة باستخدام بطارية سيارة من Sears.
0.56097
0.29898
12
4
5
تعريف تنشأ
wiktionary 0 00 0 التصويتات معدل هذا التعريف نشأ الفعل ليكون سببًا في الوجود لإنتاج إنتاج بدء الفعل الأصلي للوجود ليكون له أصل أو بداية الربيع مشتق من المخطط الذي نشأ مع الحاكم وأصل المجلس من الفاعل أصل من الأصل
تنشأ معظم القوانين التي تضمن الحقوق المدنية وتنظمها على المستوى الفيدرالي ، إما من خلال التشريعات الفيدرالية ، أو من خلال قرارات المحاكم الفيدرالية (مثل تلك الصادرة عن المحكمة العليا الأمريكية).
0.53158
0.23088
17
6
7
ما هو العمل الصاعد
في الحركة الصاعدة ، تتجه سلسلة من الأحداث نحو نقطة الاهتمام الأكبر. الحدث المتصاعد للقصة هو سلسلة الأحداث التي تبدأ مباشرة بعد عرض (مقدمة) القصة وتتراكم حتى الذروة.
أخلاقيات الفضيلة هي أساس الشخص وليس الفعل. إنه ينظر إلى الشخصية الأخلاقية للشخص الذي يقوم بعمل ما. الفعل الصحيح هو الفعل الذي يقوم به الشخص الفاضل في نفس الظروف.
0.28703
0.16536
6
4
7
ما العلاج المنزلي الجيد للطفح الجلدي
الصبار هو أحد العلاجات المنزلية الفعالة للطفح الجلدي الحراري على الوجه والرقبة. يمكن أن يساعد جل الصبار في تخفيف الحكة والألم الناتج عن الطفح الحراري. لرؤية نتائج جيدة ، يمكنك وضع هلام الصبار المستخلص على الطفح الحراري. خيار آخر هو استخدام غسول الصبار لعلاج مشكلة الطفح الحراري.
شاي الروزماري علاج عشبي مشهور. الروزماري هو عشب مستخدم منذ العصور القديمة. إنه مصدر جيد لفيتامين أ والثيامين والمغنيسيوم ومصدر جيد جدًا لفيتامين ج وفيتامين ب 6 وحمض الفوليك والكالسيوم والحديد والمنغنيز. يتوفر إكليل الجبل كأعشاب طازجة أو جافة وخلاصة وزيت عطري.
0.47474
0.23643
9
7
11
معنى تاريخ المعاملة
"تاريخ الصفقة. تعريف ""تاريخ المعاملة"". التاريخ الذي يتم فيه تداول ورقة مالية أو أداة مالية أخرى. يمثل تاريخ المعاملة الوقت الذي يتم فيه نقل الملكية. في البنوك ، يُشار أيضًا إلى تاريخ ظهور المعاملة في الحساب باسم تاريخ المعاملة ، على الرغم من أنه ليس بالضرورة التاريخ الذي يقوم فيه البنك بمسح المعاملة وإيداع الأموال أو سحبها."
في الآونة الأخيرة ، وسعت العناية الواجبة من وصولها إلى سياقات الأعمال ، مما يدل على البحث الذي تقوم به الشركة قبل الانخراط في صفقة مالية. قد ينطبق هذا المعنى أيضًا على الأفراد: غالبًا ما يُنصح الأشخاص ببذل العناية الواجبة قبل شراء منزل أو توقيع قرض أو إجراء أي عملية شراء مهمة.
0.67415
0.42056
9
4
3
تعريف عخان
عخان المعنى. à° ŸÂ اسم عخان في الكتاب المقدس. لا يوجد سوى عخان واحد في الكتاب المقدس ، وهو ابن كرمي بن زبدي بن زارح وابن يهوذا وثامار.
هذا هو تعريف الإنزيم المساعد وشرح الفرق بين الإنزيمات المساعدة والعوامل المساعدة والمجموعات الاصطناعية. يتم توفير أمثلة. هذا هو تعريف الإنزيم المساعد وشرح الفرق بين الإنزيمات المساعدة والعوامل المساعدة والمجموعات الاصطناعية. يتم توفير أمثلة. تعريف الإنزيم المساعد وأمثلة
0.53117
0.48964
8
11
6
كم من الوقت يستغرق دخول نقض الجيب حيز التنفيذ؟
يجب على الحاكم التوقيع أو الاعتراض على التشريع في غضون 5 أيام بعد الإحالة (باستثناء يوم الأحد) ، أو يصبح قانونًا بدون توقيعه / توقيعها. إذا حدث الإحالة قبل أقل من 5 أيام متبقية في الجلسة ، يجب على الحاكم التصرف في غضون 15 يومًا من تاريخ تأجيل الجلسة ، أو تم رفض التشريع في الجيب.
إذا تم تمرير مشروع القانون في إحدى هيئات الكونجرس ، فإنه يتم تقديمه إلى الهيئة الأخرى لإجراء عملية مماثلة ليتم اقتراحها ومناقشتها والتصويت عليها. بمجرد تصويت الهيئتين لقبول مشروع القانون ، يتم عرضه على الرئيس. ثم ينظر الرئيس في مشروع القانون. يمكن للرئيس الموافقة على مشروع القانون والتوقيع عليه ليصبح قانونًا أو عدم الموافقة على (الفيتو) مشروع القانون. إذا اختار الرئيس استخدام حق النقض ضد مشروع قانون ، في معظم الحالات ، يمكن للكونغرس التصويت لتجاوز هذا الفيتو ويصبح مشروع القانون قانونًا. ومع ذلك ، إذا استخدم جيب الرئيس حق النقض ضد مشروع قانون بعد تأجيل الكونغرس ، فلا يمكن تجاوز حق النقض.
0.38035
0.1956
3
5
5
ما هي القرون الايطالية
كورنيشيلو أو كورنيتو ، إيطالي للقرن الصغير ، هو تميمة يتم ارتداؤها للحماية من العين الشريرة. يمكن استخدامها للإشارة إلى أن الرجل قد تم طيه (يرتدي القرون) وأيضًا لدرء العين الشريرة. مانو تعني اليد و كورنو تعني القرن ..
الطعام الإيطالي اللذيذ. الطعام الإيطالي اللذيذ. تعريف الإيطالية يتعلق بإيطاليا. البيتزا هي مثال على شيء إيطالي. يتم تعريف الإيطالية على أنها شخص من إيطاليا ، أو ثقافة أو لغة إيطاليا.
0.35438
0.48048
15
2
7
معنى اسم أنيكا
الاسم أنيكا يعني عمومًا آلهة دورجا ، من أصل عبري ، هولندي ، هندي ، اسم أنيكا هو اسم أنثوي (أو فتاة). اسم الفتاة).
معنى مسلم: اسم سارة هو اسم طفل مسلم. معنى اسم سارة في المسلم: طاهرة. سعيدة. المعنى الأمريكي: اسم سارة هو اسم طفل أمريكي. معنى اسم سارة في أمريكا هو: نقي. n كتابي معنى اسم سارة: سيدة؛ أميرة؛ أميرة الجموع. المعنى العبري: اسم سارة هو اسم طفل عبري. معنى اسم سارة في اللغة العبرية: أميرة.
0.8136
0.40897
8
5
4
أي نوع من القنبلة أسقطت على ناجازاكي
أسقطت الولايات المتحدة قنابل ذرية على مدينتي هيروشيما وناغازاكي اليابانيتين في أغسطس 1945 ، خلال المرحلة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، ولا يزال التفجيران اللذان أسفرا عن مقتل ما لا يقل عن 129 ألف شخص ، هو الاستخدام الوحيد للأسلحة النووية في الحروب في التاريخ. على عكس المدن المستهدفة الأخرى ، لم يتم وضع ناغازاكي بعيدًا عن القاذفات بموجب توجيهات هيئة الأركان المشتركة في 3 يوليو ، وتم قصفها على نطاق صغير خمس مرات. خلال إحدى هذه الغارات في 1 آب / أغسطس ، تم إلقاء عدد من القنابل التقليدية شديدة الانفجار على المدينة.
في الواقع لم يكن ناغازاكي في الواقع الهدف المقصود للقنبلة الذرية الثانية. عندما تم إطلاق الرحلة ، كان هدفها الأساسي هو مدينة كوكورا. لكن عندما وصلوا إلى هناك ، كانت المدينة محجوبة بغطاء سحابي. في الواقع لم تكن ناغازاكي في الواقع الهدف المقصود للقنبلة الذرية الثانية. عندما تم إطلاق الرحلة ، كان هدفها الأساسي هو مدينة كوكورا. لكن عندما وصلوا إلى هناك ، كانت المدينة محجوبة بغطاء السحاب.
0.60545
0.52904
15
12
11
يمكن أن يساعد سبيرونولاكتون في علاج حب الشباب
لطالما كان يُنظر إلى سبيرونولاكتون وحب الشباب على أنهما مزيج إيجابي. بمعنى آخر ، غالبًا ما يستخدم أطباء الجلد سبيرونولاكتون لعلاج حب الشباب. ينتمي سبيرونولاكتون إلى فئة العقاقير المعروفة باسم مضادات الأندروجين. مضادات الأندروجين هي مثبطات الهرمونات.
هذه العوامل لها تأثير ضئيل على حب الشباب: 1 ـ الأطعمة الدهنية. تناول الأطعمة الدهنية ليس له تأثير يذكر على حب الشباب. 2 جلد متسخ. حب الشباب لا تسببه الأوساخ. 3 مستحضرات تجميل. لا تؤدي مستحضرات التجميل بالضرورة إلى تفاقم حب الشباب ، خاصةً إذا كنت تستخدمين مكياجًا خاليًا من الزيوت لا يسد المسام (غير زؤاني) وتزيل المكياج بانتظام. 4 أعراض. عوامل الخطر.
0.73238
0.46585
5
4
8
يخزن خطر الحريق
تشمل المخاطر المرتبطة بسلوك الاكتناز الحرائق الفورية أو مخاطر أخرى على سلامة الحياة بما في ذلك الرحلات والسقوط ومصائد الحريق ، بالإضافة إلى المخاطر الصحية المحتملة من البكتيريا أو الفيروسات أو العفن أو مسببات الأمراض الأخرى التي يسببها الحيوان. تظهر الروابط الخضراء مكانك. مخاطر اضطراب اكتناز الركاب واكتنازهم: توضح هذه المقالة المخاطر الموجودة في المباني التي كان لها تاريخ من الاكتناز ، أو الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الاكتناز.
الزيت: يستخدم الزيت عند الرغبة في معدل تبريد أبطأ. نظرًا لأن الزيت يحتوي على نقطة غليان عالية جدًا ، فإن الانتقال من بداية تكوين Martensite إلى النهاية يكون بطيئًا وهذا يقلل من احتمالية التصدع. ينتج عن تبريد الزيت أبخرة وانسكابات وأحيانًا خطر نشوب حريق.
0.5431
0.49667
7
9
6
تعريف جذع الشجرة
جذع الشجرة - الجذع الرئيسي للشجرة ؛ عادة ما تكون مغطاة باللحاء. عادةً ما يكون العمود هو الجزء المفيد تجاريًا لجذع الخشب ، شجرة القطبية - نبات خشبي طويل معمر له جذع رئيسي وفروع تشكل تاجًا مرتفعًا مميزًا ؛ يشمل كلا من عاريات البذور و كاسيات البذور
تحتوي الشجرة عادةً على العديد من الفروع الثانوية المدعومة من الجذع خالية من الأرض. يحتوي هذا الجذع عادةً على نسيج خشبي للقوة ، وأنسجة وعائية لنقل المواد من جزء من الشجرة إلى جزء آخر. بالنسبة لمعظم الأشجار ، فهي محاطة بطبقة من اللحاء تعمل كحاجز وقائي.
0.61631
0.5699
19
7
9
تحديد أمثلة الحكومة البرلمانية
النظام البرلماني هو نظام حكم ديمقراطي لدولة تستمد فيه السلطة التنفيذية شرعيتها الديمقراطية من الهيئة التشريعية (البرلمان) وتكون مسؤولة أمامها ؛ وبالتالي ، فإن السلطتين التنفيذية والتشريعية مترابطتان ، ويمكن أن تختلف تطبيقات النظام البرلماني أيضًا في طريقة تعيين رئيس الوزراء والحكومة وما إذا كانت الحكومة بحاجة إلى موافقة صريحة من البرلمان ، بدلاً من مجرد غيابه. الرفض.
قارن مع الملكية المطلقة. الملكية الدستورية أو الملكية المحدودة أو الملكية البرلمانية (وتسمى أيضًا جمهورية متوجة) هي شكل من أشكال الحكومة التي يتم فيها تقييد السلطات الحاكمة للملك بموجب الدستور.
0.64154
0.52907
26
13
10
هي برج الثور والميزان متوافقان
توافق الميزان برج الثور. هذا ليس مزيجًا جيدًا فيما يتعلق بتوافق الإشارات. كلاهما يعتقد أنه / نفسها أفضل من الشريك الآخر. يمكن لهؤلاء الأشخاص استبدال قيمه الأخلاقية بمكاسب مادية في الحياة. إنهم لا يركزون على ما يريدون تحقيقه في الحياة.
الثور ، أو الثور ، هو ثاني علامة فلكية للبروج. إذا صادف عيد ميلادك بين 21 أبريل و 21 مايو ، فهذه هي برجك. الأعشاب التي تتوافق مع علامة برج الثور هي: النعناع. زعتر.
0.50656
0.60935
11
8
5
ما هو اسم زوجة ميسي
زوجة ليونيل ميسي - أنتونيلا روكوزو. أنتونيلا روكوزو (زوجة ليونيل ميسي) هي شريك ميسي منذ فترة طويلة. إنهم يعرفون بعضهم البعض منذ أن كانا في الخامسة من العمر ، لكنهما زوجان منذ عام 2008. على الرغم من أنهما ولدا في نفس المدينة في الأرجنتين ، روزاريو.
كانت زوجتي تصنع أسافين البطاطس عندما اشتعلت النار في عنصر الفرن السفلي في منتصف الطهي ويبدأ في التألق مثل الماسة للحفلات. أركض من أجل الكاميرا الخاصة بي وعندما أعود إلى المطبخ ، أوقفت زوجتي الموقد وعندما أعدت الموقد مرة أخرى ، لم يحدث شيء. أتمنى ألا تغلق زوجتي الموقد حتى أتمكن من التقاط صور للعنصر السفلي الذي يلقي الشرر كان أنيقًا.
0.48864
0.14778
4
4
5
ما الفرق بين الكالس والذرة؟
غالبًا ما يستخدم مصطلح ࢠبالتبادل مع الكالس. في الأساس ، كلاهما ناتج عن نفس الشيء ، ولكن من الناحية المرئية ، غالبًا ما تكون الذرة أصغر حجمًا وأكثر استدارة وأعمق ، وعادة ما يكون الكالس أوسع ويغطي مساحة أكبر. و هو اسم نتوء عظمي متضخم يقع خلف إصبع القدم الكبير عند المفصل حيث يتصل بالقدم.
الفرق المحتمل مقابل الجهد. الفرق المحتمل والجهد هما مصطلحان يستخدمان في الهندسة لوصف فرق الجهد في نقطتين. يشار إلى الجهد الكهربائي حيث يمكن أن يرتبط فرق الجهد بالمجالات الكهربائية والمغناطيسية والجاذبية.
0.36346
0.15026
19
8
6
أوجه التشابه بين كندا وسويسرا
أفضل إجابة: أوجه التشابه قليلة جدًا. كندا بلد ضخم ، في حين أن سويسرا يمكن أن تندرج في كندا حوالي 240 مرة. سويسرا هي في المقام الأول أمة جبال الألب ، في حين أن كندا هي في الأساس أراض منخفضة ، على الرغم من أن الجزء الغربي منها جبلي. تقع سويسرا على حدود العديد من الدول الأخرى ، في حين أن كندا لها حدود برية مع دولة واحدة أخرى فقط ، وهي الولايات المتحدة. في الحروب لعدة قرون ، في حين أن كندا كانت دائمًا منخرطة في تحالفات ، سواء مع الإمبراطورية / الكومنولث أو الناتو. هناك أوجه تشابه بين بعض أجزاء كندا (على سبيل المثال ، المناطق الجبلية) والأنشطة المفضلة هناك ، مثل التزلج ، مزلقة ، زلاجة ، إلخ.
ابحث عن الطقس في سويسرا في نوفمبر 2018 بما في ذلك متوسط ​​درجات الحرارة لشهر نوفمبر في سويسرا ، ومتوسط ​​الأيام الممطرة في سويسرا في نوفمبر.
0.73046
0.46624
12
5
6
التعريف الطبي للقولون
تعريف القولون: جزء من الأمعاء الغليظة يمتد من الأعور إلى المستقيم ، وهو جزء من الأمعاء الغليظة يمتد من الأعور إلى المستقيم.
نظرًا لأن القولون المستعرض مغطى بالبريتوني ، فهو متحرك قليلاً. الجزءان الآخران من القولون المتصلان بالعرض (النقطتان الصاعدتان والنازلتان) ليسا متحركين. موقع القولون المستعرض في الجسم. يقع القولون المستعرض في البطن مع باقي القولون.
0.75352
0.62064
3
12
9
ما تأثير التعديل الخامس عشر على حركة حقوق المرأة
بعد الحرب الأهلية الأمريكية ، تسبب التزام ستانتون بحق المرأة في حدوث انقسام في حركة حقوق المرأة عندما رفضت ، مع سوزان ب.أنتوني ، دعم مرور التعديلين الرابع عشر والخامس عشر لدستور الولايات المتحدة. حركة الحقوق ، بما في ذلك لوسي ستون ، إليزابيث بلاكويل ، وجوليا وارد هاو ، جادلوا بشدة ضد موقف ستانتون سواء كان كل شيء أو لا شيء. بحلول عام 1869 ، أدى الخلاف حول التصديق على التعديل الخامس عشر إلى ولادة منظمتين منفصلتين للاقتراع النسائي.
تعريف التعديل التاسع: التعديل التاسع هو جزء من وثيقة الحقوق ، وهي أول 10 تعديلات على دستور الولايات المتحدة وإطار لتوضيح حريات الفرد. تم اقتراح وثيقة الحقوق وإرسالها إلى الولايات في الجلسة الأولى للكونغرس الأول ، ويعتبر التعديل التاسع من قبل نظام المحاكم في الولايات المتحدة على أنه يلغي أي توسع في سلطة الحكومة بسبب الحقوق المعبر عنها في الولايات المتحدة. دستور. ومع ذلك ، لا يعتبر التعديل بمثابة تقييد إضافي للسلطة الحكومية.
0.4003
0.29963
8
6
4
ما هو الفرق بين المساعدة في المعيشة والرعاية المنزلية
مسائل التنظيم والتوظيف. يتم تنظيم دور رعاية المسنين بشكل عام من قبل الحكومة الفيدرالية ، بينما يتم تنظيم مرافق المعيشة بمساعدة الولايات. في إشارة إلى أن مرافق المعيشة المساعدة تهتم بالمقيمين الأكثر تعقيدًا ، قامت نصف الولايات الخمسين على الأقل بتحديث لوائح المعيشة المساعدة منذ عام 2008.
العديد من القوانين الفيدرالية وقوانين الولايات تحمي دار رعاية المسنين وتساعد المرضى في المنشأة السكنية من سوء المعاملة والإهمال. بالإضافة إلى ذلك ، يحق للمرضى التمتع بالخصوصية والأمان وحقوق أخرى.
0.392
0.33291
7
6
4
الطقس في ويستبورت ، واشنطن
0 صباحًا: توقعات الطقس في ويستبورت ، واشنطن ليوم 05 أبريل هي 50 درجة مئوية وغائم جزئيًا. هناك فرصة 75 بالمائة لسقوط أمطار و رياح 9 ميل في الساعة من الشرق والجنوب الشرقي. 3 صباحًا: من المتوقع أن تبلغ درجة حرارة ويستبورت ، واشنطن في 05 أبريل 48 درجة مع هطول أمطار خفيفة. هناك فرصة 83 بالمائة لسقوط أمطار و رياح 10 ميل في الساعة من الجنوب الشرقي. 6 صباحًا: من المتوقع أن تبلغ درجة حرارة ويستبورت ، واشنطن في 05 أبريل 47 درجة مع هطول أمطار خفيفة متفاوتة. هناك فرصة بنسبة 91 لسقوط أمطار ورياح 11 ميل في الساعة من الجنوب والجنوب الشرقي.
"تحديثات الطقس وحركة المرور في ماريسفيل ، واشنطن من قبل السكان المحليين. اكتب تقرير الطقس الخاص بك ، أو التوقعات ، أو تحديث حركة المرور: يرجى ملاحظة بالنقر فوق ""منشور"" ، فإنك تقر بأنك قد قرأت ""شروط الخدمة"" وأن التقرير و / أو التنبؤ الذي تنشره يتوافق مع هذه الشروط. كن محترما."
0.63489
0.43747
13
4
4
أين ينمو الفلفل الأسود
كيف ينمو الفلفل الأسود. ** الفلفل الأسود يشبه العنب ، حيث ينمو كلاهما على الكروم المعمرة. يمكن أن تنمو كروم الفلفل إلى ارتفاعات تزيد عن 30 قدمًا ويمكن أن تصبح جامحة إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح. يمكنك تعريشة الكروم للحصول على مظهر مشابه لمظهر العنب ولكن يمكنك فقط وضعها في الهواء الطلق في المناطق 10 أو أعلى ، وإلا يمكنك زراعتها في الداخل ، على غرار كروم الفانيليا.
تم استخدام الفلفل المطحون المجفف منذ العصور القديمة لكلا من نكهته وكدواء تقليدي. الفلفل الأسود هو أكثر أنواع التوابل تداولا في العالم. إنها واحدة من أكثر البهارات شيوعًا التي تضاف إلى المأكولات حول العالم.
0.66167
0.60968
6
13
6
ماذا تصنع مع رطل من اللحم المفروم
طاجن تاكو. 1 1 رطل لحم بقري مفروم ، قليل الدهن ، دائري مطحون. 2 1/2 كوب بصل مفروم. 3 1 فص ثوم مضغوط أو مفروم. 4 1 (8 أونصات) صلصة طماطم. 5 1/2 كوب عصير طماطم أو مرق لحم بقري أو ماء. 6 1 ملعقة طعام من مسحوق الفلفل الحار. 7 1/4 ملعقة صغيرة اوريجانو مفتت. 8 1 (حوالي 15 أونصة) يمكن الفاصوليا غير المصفاة.
يعتمد على المكان الذي تعيش فيه !!! هنا في وسط كاليفورنيا - يبلغ متوسط ​​رطل لحم البقر المفروم حوالي 1.99 دولارًا أمريكيًا - ويتراوح سعر رطل الدجاج بالكامل بين 1.00 دولار و 1.50 دولارًا للرطل الواحد - ستيك حسب القطع.
0.40936
0.45499
9
7
4
هل يسبب مرض السكري تنميل في جسمك
1 قد يجعل مرض السكري من الصعب السيطرة على ضغط الدم والكوليسترول. هذا يمكن أن يؤدي إلى نوبة قلبية وسكتة دماغية ومشاكل أخرى. يمكن أن يصبح من الصعب على الدم أن يتدفق إلى ساقيك وقدميك. يمكن أن تتلف الأعصاب في جسمك ، مما يسبب الألم والوخز والخدر.
يمكن أن يتسبب نقص أو غياب تدفق الأكسجين إلى جزء من الدماغ ، كما هو الحال في السكتة الدماغية أو النوبة الإقفارية العابرة (TIA) ، في حدوث خدر مفاجئ في أي جزء من الجسم. قد يؤدي نقص الفيتامينات ، بما في ذلك فيتامين ب 12 والثيامين ، إلى التنميل. هذه النواقص أكثر شيوعًا مع الإدمان الشديد للكحول.
0.66558
0.45531
11
8
5
معنى اسم جانينا
في اللغة الإنجليزية ، الاسم جانينا يعني - البديل من جانين .. أصول أخرى لاسم جانينا تشمل الإنجليزية والبولندية والعبرية ، وغالبًا ما يستخدم الاسم جانينا كاسم فتاة أو اسم أنثى. الاسم الانجليزي المعنى المتغير لجانين.
المعنى الأمريكي: اسم ديلون هو اسم طفل أمريكي. في أمريكا ، معنى اسم ديلون هو: المؤمن. المعنى الفرنسي: اسم ديلون هو اسم طفل فرنسي. معنى اسم ديلون بالفرنسية: كالأسد. المعنى الويلزي: اسم ديلون هو اسم طفل ويلزي. معنى اسم ديلون في الويلزية: ولد بالقرب من البحر. المعنى الأيرلندي: اسم ديلون هو اسم طفل أيرلندي. معنى اسم ديلون في اللغة الايرلندية هو: مثل الابن.
0.80869
0.5315
5
2
4
أسباب ظهور الدبابيس والإبر في ظهر الذراعين والساقين
يمكن أن تأتي حالات الأعصاب الشائعة الأخرى التي تسبب الدبابيس والإبر من انحباس العصب المحيطي. سيكون هذا هو حالة العصب المقروص أو العصب المحاصر المعروف باسم اعتلال الجذور. يمكن أن ينضغط أحد الأعصاب في ظهرك مما يسبب مشاكل في الذراع أو الساق.
الوخز في اليدين والقدمين يعد الوخز في اليدين أو القدمين أمرًا شائعًا ويمكن أن يكون عرضًا طويل الأمد أو مؤقتًا. في كثير من الحالات ، يمكن أن يكون سبب الشعور بالدبابيس والإبر هو الجلوس أو النوم ولا داعي للقلق.
0.64321
0.66525
35
6
8
الحد من الأضرار الخبيثة المتعمدة
غالبًا ما يستبعد الأطراف من تلك القيود على تعويضات المسؤولية الناجمة عن الإهمال الجسيم أو سوء السلوك المتعمد. تختلف تعريفات الإهمال الجسيم وسوء السلوك المتعمد حسب الدولة ، ويعتمد السلوك الذي تعتبره المحاكم على أنه يندرج تحت تلك التعريفات على وقائع كل قضية.
الخطيئة المميتة مقابل الخطيئة المميتة الخطيئة الجسيمة أو الجسيمة أو المميتة هي الانتهاك المدروس والمتعمد لقانون الله في أمر خطير ، على سبيل المثال ، عبادة الأصنام ، والزنا ، والقتل ، والافتراء ، وهذه كلها أمور تتعارض بشكل خطير مع الحب الذي ندين به لله ، بسببه ، الجار. الخطيئة المميتة مقابل الخطيئة المرتفعة الخطيئة الجسيمة أو الجسيمة أو المميتة هي الانتهاك المتعمد والمتعمد لقانون الله في مسألة خطيرة ، على سبيل المثال ، عبادة الأصنام ، الزنا ، القتل ، القذف.
0.40971
0.43862
7
9
12
أسباب إصابتك بتشنجات في الساق
في معظم الأوقات ، لا يمكن تحديد سبب واضح لتشنجات الساق الليلية. بشكل عام ، من المحتمل أن تكون تشنجات الساق الليلية مرتبطة بإجهاد العضلات ومشاكل الأعصاب. يزداد خطر الإصابة بتشنجات الساق الليلية مع تقدم العمر. كما تزداد احتمالية إصابة النساء الحوامل بتشنجات الساق الليلية. من المعروف أن العديد من الحالات ، مثل الفشل الكلوي وتلف الأعصاب السكري ، تسبب تشنجات الساق الليلية. ولكن إذا كان لديك واحد من هؤلاء ، فمن المرجح أنك على دراية به ولديك أعراض أخرى غير تقلصات الساق الليلية. قد يكون الأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة ، مثل بعض مدرات البول ، أكثر عرضة للإصابة بتشنجات الساق الليلية ، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان هناك اتصال مباشر. أحيانًا يتم الخلط بين متلازمة تململ الساقين (RLS) وتقلصات الساق الليلية ، لكنها حالة منفصلة. بشكل عام ، الألم ليس سمة رئيسية لمتلازمة تململ الساق ، على الرغم من أن بعض الأشخاص يصفون متلازمة تململ الساق بأنها مؤلمة.
يعاني 28٪ من الأمريكيين من ارتفاع ضغط الدم ولا يعرفون ذلك ، وفقًا لجمعية القلب الأمريكية. إذا لم يتم فحصك خلال عامين ، فاستشر الطبيب. في حين أن الأدوية يمكن أن تخفض ضغط الدم ، إلا أنها قد تسبب آثارًا جانبية مثل تقلصات الساق ، والدوخة ، والأرق ، ولحسن الحظ ، يمكن لمعظم الناس خفض ضغط الدم بشكل طبيعي دون دواء ، في حين أن الأدوية يمكن أن تخفض ضغط الدم ، فقد تسبب آثارًا جانبية مثل تقلصات الساق والدوخة والأرق. لحسن الحظ ، يمكن لمعظم الناس خفض ضغط الدم بشكل طبيعي بدون دواء.
0.59549
0.32733
14
13
5
ما هي المادة الصفراء في السرطانات
المواضيع: الحيوانات à¢â سرطان البحر والقشريات والأطعمة والمشروبات والصحة. الخردل ذو اللون الأصفر هو في الواقع البنكرياس الكبدي في سرطان البحر ، وهو مكون رئيسي في الجهاز الهضمي لسرطان البحر! بنكرياس الكبد هذا له طعم قوي للغاية ويأكله الكثير ممن يعتبرونه طعامًا شهيًا!
عندما يتحول لون براز الكلب إلى اللون الأصفر ، فهذا يدل على وجود تهيج في جهازه الهضمي أو وجود عدوى. المادة ذات اللون الأصفر عبارة عن مخاط يعمل كمزلق للمساعدة في تحريك البراز عبر الأمعاء وخروج جسم الكلب. المخاط الأصفر ليس نموذجيًا. كلما زاد تهيج نظام الكلب ، زادت كمية المخاط الأصفر الذي سيتم إنتاجه. يمكن أن ينتج نظام الكلب مخاطًا أصفر في البراز بسبب حساسية الطعام ، أو يمكن أن يكون أيضًا مؤشرًا على أن الكلب يعاني من انسداد معوي. عندما يكون الكلب مصابًا بعدوى تسمى الجيارديات ، وهي عدوى معوية تسبب طفيلًا طفيليًا ، يمكن أن يتسبب ذلك في تحول لون البراز إلى اللون الأصفر.
0.42917
0.47377
4
3
10
متى مات جون كينيدي
بعد وقت قصير من ظهر يوم 22 نوفمبر / تشرين الثاني 1963 ، اغتيل الرئيس جون كينيدي بينما كان يسير في موكب سيارات عبر ديلي بلازا في وسط مدينة دالاس ، تكساس. بحلول خريف عام 1963 ، كان الرئيس جون كينيدي ومستشاروه السياسيون يستعدون للحملة الرئاسية القادمة. على الرغم من أنه لم يعلن رسميًا عن ترشيحه ، كان من الواضح أن الرئيس كينيدي كان على وشك الترشح وبدا واثقًا من فرصه في إعادة انتخابه.
1 جوني نحن بالكاد عرفنا يي (كتاب): كتاب من تأليف كينيث أودونيل وديفيد باورز حول الرئاسة المقتطعة لجون ف.كينيدي نُشر في عام 1972.
0.63845
0.50031
7
11
4
ما القسم المسؤول غالبًا عن التباين المباشر في أسعار المواد؟
غالبًا ما يكون قسم المشتريات مسؤولاً عن الأحداث التي تؤدي إلى تباين مباشر في أسعار المواد. صحيح ___2. تعبر الميزانية المرنة عن التكاليف المتغيرة على أساس كل وحدة والتكاليف الثابتة على أساس إجمالي. صحيح ___3. تعبر الميزانية المرنة عن جميع التكاليف على أساس كل وحدة. خطأ ___4.
وزارة الأمن الداخلي بالولايات المتحدة هي الإدارة الفيدرالية للسلامة العامة في الولايات المتحدة ، وهي مسؤولة عن الإشراف الفيدرالي على خدمات الطوارئ للكوارث الكبرى من خلال وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA).
0.62733
0.15731
16
17
7
كيف يساعد ماء الليمون على إنقاص الوزن
بالإضافة إلى مساعدتك على تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها لفقدان الوزن ، فإن شرب ماء الليمون الساخن قد يساعدك أيضًا على تلبية احتياجاتك اليومية من فيتامين ج والبوتاسيوم. يحتوي عصير ليمونة واحدة على 11 سعرًا حراريًا و 18 ملليجرامًا من فيتامين سي و 49 ملليجرامًا من البوتاسيوم.
حمية البدعة هي نظام غذائي يعد بخسارة سريعة للوزن من خلال نظام غذائي غير صحي وغير متوازن. تستهدف الحميات المبتذلة الأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن بسرعة دون ممارسة الرياضة. تزعم بعض الحميات الغذائية المبتذلة أنها تجعلك تفقد الدهون ، ولكن هذا هو الوزن المائي الذي تخسره بالفعل. قد تنجح الأنظمة الغذائية المبتذلة التي تقتصر على أطعمة معينة ، ولكن معظمها مملة أو غير جذابة. هذا يمكن أن يجعل من الصعب متابعتها على المدى الطويل.
0.70551
0.37792
13
8
9
ما هو الهرمون المسؤول عن خفض مستويات السكر في الدم
"بالنسبة للتوازن ، الأنسولين هو الهرمون الرئيسي المعني. تنظيم السكر في الدم هو العملية التي يتم من خلالها الحفاظ على مستويات السكر في الدم ، وخاصة الجلوكوز ، من قبل الجسم ، وهناك أيضًا عدة أسباب أخرى لزيادة مستويات السكر في الدم. من بينها هرمونات ""التوتر"" مثل الأدرينالين (المعروف أيضًا باسم الأدرينالين) ، والعديد من المنشطات ، والالتهابات ، والصدمات ، وبالطبع تناول الطعام."
يؤدي الإجهاد عادةً إلى إنتاج الغدد الكظرية لمزيد من الكورتيزول ، مما يساعد على رفع مستويات السكر في الدم حتى تتمكن الخلايا من زيادة الجلوكوز لتوليد الطاقة اللازمة لاستجابتك للعوامل المسببة للضغط. يتطلب ارتفاع السكر في الدم بدوره مستويات أعلى من الأنسولين لتوصيل الجلوكوز من الدم إلى الخلايا.
0.64808
0.49397
12
4
4
درجة الحرارة في الأرجنتين ديسمبر
متوسط ​​الطقس في كانون الأول / ديسمبر في مندوزا الأرجنتين. في ميندوزا ، يتميز شهر ديسمبر بالارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة اليومية المرتفعة ، مع ارتفاع درجات الحرارة اليومية بمقدار 3 درجات فهرنهايت ، من 85 درجة فهرنهايت إلى 88 درجة فهرنهايت على مدار العام. شهرًا ، ونادرًا ما تتجاوز 96 درجة فهرنهايت أو تنخفض إلى أقل من 76 درجة فهرنهايت.
1 أعلى متوسط ​​درجة حرارة شهرية في لاس كروسيس لشهر يوليو هو 82 درجة. 2 أدنى متوسط ​​درجة حرارة شهرية في لاس كروسيس لشهر كانون الأول / ديسمبر هي 44 درجة. أكثر هطول الأمطار شهريًا في لاس كروسيس يحدث في كانون الثاني / يناير مع 0 بوصة.
0.70394
0.38132
8
11
8
معنى الابتسام من الأذن إلى الأذن
من الأذن إلى الأذن. يتعلق الأمر بالابتسام. الابتسامة أو الابتسامة من الأذن إلى الأذن هي عندما يكون لديك ابتسامة واسعة جدًا وكريمة. مثل هذه الابتسامة عندما يكون كل ركن من أركان فمك بجوار أذنيك. اشرح لي لماذا ليس لديك ابتسامة من الأذن إلى الأذن في الوقت الحالي.
1 هل تسبب التهابات الأذن رائحة في الأذنين؟ د. أنيفات بالوغن د. اتفق 3 أطباء على ما يلي: رائحة التهابات الأذن: إذا كان لديك عدوى فطرية أو (نادرة) بالأذن الخارجية الزائفة أو عدوى في الأذن الوسطى مع تصريف القيح في القناة ، فقد تتسبب المادة في انبعاث رائحة من الأذن. سأقوم بإلقاء نظرة محلية على الأنف والأذن والحنجرة في أذنك وربما أقوم بتنظيف أذنك (أذنيك).
0.78826
0.32363
10
4
3
من هو فرانز فرديناند
كان فرانز فرديناند أرشيدوق النمسا (الذي يشبه أميرًا) ، ومن عام 1896 حتى وفاته ، كان هو التالي في الترتيب ليكون إمبراطور الدولة السابقة التي تسمى النمسا-المجر. قُتل في مدينة سراييفو على يد جافريلو برينسيب.
حقائق وأوراق عمل الأرشيدوق فرانز فرديناند. 1 كان فرانز فرديناند أرشيدوقًا نمساويًا وأميرًا هنغاريًا وبوهيميًا. كان وريثًا للعرش النمساوي المجري من عام 1896 حتى وفاته عام 1914. [2] ولد في جراتس ، الإمبراطورية النمساوية في 18 ديسمبر 1863.
0.56834
0.68686
8
5
8
ماذا يعني الخصم السنوي للتأمين على الحيوانات الأليفة
لكل شرط قابل للخصم: هذا يختلف إلى حد ما عن الخصم لكل حادث حيث أنه عليك فقط تلبية خصم واحد لكل شرط. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن حيوانك الأليف يصاب بمرض السكري في سن الرابعة وأنت تحضره إلى الطبيب البيطري للحصول على الأدوية كل بضعة أشهر ، ومع ذلك ، يمكن أن يختلف النوع بشكل كبير. يمكن أن يكون للتأمين على الحيوانات الأليفة خصومات سنوية ، أو خصومات لكل حادث ، أو خصومات لكل فئة مرض ، أو خصومات حسب الحالة.
في أي من السيناريوهات التالية يحق لك دفع أقل مبلغ نقدي من جيبك لنفقات طبية؟ لديك تأمين صحي مع خصم 500 دولار. تحتوي بوليصة التأمين على السيارات الخاصة بك على قسط شهري قدره 200 دولار و 700 دولار للخصم.
0.55384
0.47794
8
12
5
كم من الوقت يمكن الكشف عن البركوسيت في البول
يمكن الكشف عن بيركوسيت في البول لمدة 3-4 أيام. يمكن لفحص الدم تحديد Percocet لمدة تصل إلى 24 ساعة. يمكن أن يكشف اختبار اللعاب عن بيركوسيت لمدة تصل إلى 1-4 أيام. يمكن الكشف عن بيركوسيت ، مثل العديد من الأدوية الأخرى ، من خلال اختبار عقار بصيلات الشعر لمدة تصل إلى 90 يومًا.
من المرجح أن يعاني المستخدمون بكثافة على المدى الطويل من أعراض مشابهة لأعراض انسحاب الهيروين. نظرًا لأن الأوكسيكودون هو العنصر النشط في مسكنات الألم هذه ، فإن أعراض انسحاب بيركوسيت وانسحاب أوكسيكونتين ستكون متشابهة جدًا.
0.60882
0.21711
7
4
8
متوسط ​​استهلاك الغاز المنزلي بالقدم المكعبة في اليوم
يستخدم متوسط ​​استهلاك الأسرة في ألبرتا حوالي 120 جيجا جول من الغاز الطبيعي سنويًا. حوالي 67 في المائة من إنتاج الغاز الطبيعي في كندا يأتي من ألبرتا. بلغ إجمالي إنتاج الغاز الطبيعي القابل للتسويق في ألبرتا ، بما في ذلك ميثان طبقة الفحم ، 3.72 تريليون قدم مكعب في عام 2014. متوسط ​​استهلاك الأسرة ألبرتا حوالي 120 جيجا جول من الغاز الطبيعي سنويًا. حوالي 67 في المائة من إنتاج الغاز الطبيعي في كندا يأتي من ألبرتا. بلغ إجمالي إنتاج الغاز الطبيعي القابل للتسويق في ألبرتا ، بما في ذلك ميثان طبقة الفحم ، 3.72 تريليون قدم مكعب في عام 2014.
يبلغ حجم الماء 62.4 رطل / قدم مكعب ، لذا فهو 1684.8 رطل / قدم مكعب. ياردة مكعبة واحدة (1) هي: 3 أقدام × 3 أقدام × 3 أقدام. إجمالي الأقدام المكعبة في ياردة مكعبة هو: 3 × 3 × 3 = 27. إذا كان وزن الماء حوالي 62.5 رطلاً للقدم المكعبة ، فإن 27 قدمًا مكعبة × 62.5 رطلاً = 1.687.5 رطلاً. retepsumdac - منذ 1 عقد
0.62665
0.34819
17
3
7
كم من الوقت يطبخ الهليون
يضاف الهليون ويطهى. ضعي الهليون في المقلاة وأضيفي القطع ببطء حتى لا يتناثر الزيت عليك. يُطهى مع التحريك باستمرار لمدة 3 إلى 5 دقائق تقريبًا. استخدم ملعقة مسطحة مقاومة للحرارة لتقليب قطع الهليون.
ضع في اعتبارك طهي الهليون في مقلاة على البخار. املأ مقلاة بـ120 مل من الماء لكل 225 جرام من الهليون. نضيف الهليون ونغطي المقلاة بغطاء. اغلي على نار متوسطة عالية لمدة 5 دقائق ، أو حتى يتحول الهليون إلى اللون الأخضر الفاتح وطريًا ، وإذا كنت تطبخ لعدة أشخاص ، فخطط للحصول على 3 إلى 5 حبات لكل وجبة. يُحفظ الهليون الطازج في الثلاجة لمدة 3 إلى 4 أيام. 1 إذا كانت الوصفة تتطلب رطلًا واحدًا (450 جرامًا) من الهليون ، فستحتاج إلى 12 إلى 15 حربة كبيرة ، أو من 16 إلى 20 رمحًا صغيرًا.
0.67458
0.69987
7
8
12
هل يسبب ألم في الذراع؟
ألم في الذراعين واليدين مع التهاب المسالك البولية. أنا أيضًا أشعر بهذا الوخز المؤلم في ذراعي ويدي عندما أعاني من التهاب المسالك البولية. يبدأ لي في رقبتي ويشع الآن إلى يدي. سأعاني من هذا الألم ، لكن ليس الحرق أثناء التبول.
يمكن لعدوى المسالك البولية (UTI) أن تصيب أي شخص - حتى الأطفال. لكن النساء البالغات يميلون إلى الإصابة بعدوى المسالك البولية والأعراض المصاحبة لمرض المسالك البولية - مثل التبول المؤلم ، وتشنجات أسفل البطن ، وآلام أسفل الظهر - أكثر من أي شخص آخر آخر.
0.56657
0.24191
9
4
4
ما هي شهوات عباءة
اللمعان - زخارف الوشاح والمائدة ، أو المزهريات القاعدية ، تحتوي اللمعان على مناشير زجاجية معلقة. أولئك الذين لديهم صف واحد من المنشور. أكثر شيوعًا ، في حين أن المنشورات المعلقة المزدوجة نادرة وعادة ما تكون أكثر تكلفة. يشير اسمهم إلى المناشير. واحد. المنشور الزجاجي هو بريق أو بريق - مع صحة الهجاء.
هذه العملية ، التي تسمى التفريغ ، موضوع ساخن في الصفائح التكتونية. دائمًا ما يكون الجزء القشري من الغلاف الصخري القاري أقل كثافة من جزء الوشاح ، والذي بدوره يكون أكثر كثافة من الغلاف الموري أسفله. يمكن أن تؤدي الجاذبية أو قوى السحب من الغلاف الموري إلى سحب طبقات القشرة والوشاح بعيدًا عن بعضها.
0.14375
0.12667
7
6
5
ما هي النسبة المناسبة من الكربوهيدرات إلى البروتين إلى الدهون في أطعمة الكلاب الجافة
متوسط ​​البروتين والدهون والكربوهيدرات في أطعمة الكلاب الرطبة. كما هو موضح في الرسم البياني أدناه ، يعكس متوسط ​​ملف المغذيات الكبيرة لأطعمة الكلاب الرطبة سيناريو أفضل قليلاً. يتكون متوسط ​​طعام الكلاب الرطبة من حوالي 1/3 من الكربوهيدرات و 2/3 من البروتين والدهون. يتماشى هذا كثيرًا مع نظام غذائي مناسب للأنواع ، على الرغم من أن البعض قد يجادل بأن الطعام الذي يوفر ثلث إجمالي السعرات الحرارية من الكربوهيدرات لا يزال يحتوي على كربوهيدرات ثقيلة للكلب.
أتفق مع Torsten ولكن يمكنك تجربة أرز القرنبيط لتحل محل الحبوب. لا يحتوي على نسبة عالية من البروتين ولكنه منخفض الكربوهيدرات. يمكنك أيضًا طهيها بأطعمة غنية بالبروتين مثل بياض البيض أو منتجات الألبان قليلة الدسم لجعلها غنية بالبروتين. يمكنك التحقق من هذا الأرز المقلي منخفض الكربوهيدرات كمثال:
0.6973
0.35839
2
4
16
متى تم تقديم التعديل السادس والعشرين
التعديل السادس والعشرون كان التعديل التاسع عشر رسميًا. تم تقديمه في 23 مارس 1971 تم تقديمه في عام 1878 وتم التصديق عليه. وتم التصديق عليه في 1 يوليو 1971 في 18 أغسطس 1920. (أقصر فترة تصديق في تاريخ الولايات المتحدة). التعديل السادس والعشرون كان التعديل التاسع عشر كان رسميًا. تم تقديمه في 23 مارس 1971 تم تقديمه في عام 1878 وتم التصديق عليه. وصدقت عليه في 1 يوليو 1971 في 18 أغسطس 1920.
ج: ألغى التعديل الثالث عشر في دستور الولايات المتحدة العبودية. قراءة المزيد عند: ... س: 12) ما هو التعديل الذي ألغى العبودية في الولايات المتحدة؟ التعديل الثالث عشر التعديل الرابع عشر التعديل الخامس عشر أ: ألغى التعديل الثالث عشر العبودية في الولايات المتحدة. اقراء المزيد على : ...
0.57397
0.25313
6
3
3
عدد الإلكترونات في البلاتين
عدد الإلكترونات في أي ذرة يساوي دائمًا عدد البروتونات (لجعل الذرة متعادلة كهربائيًا). يخبرك العدد الذري لأي عنصر عن عدد البروتونات الموجودة في نواة ذرة هذا العنصر. العدد الذري للبلاتين (Pt) هو 78 ، والوزن الذري 195. وبالتالي ، سيكون له 78 بروتونًا. عندما يكون محايدًا كهربائيًا ، سيحتوي أيضًا على 78 إلكترونًا.
في هذه الاصطدامات ، تنتقل طاقة الإلكترونات إلى الأيونات الموجبة وتبدأ في الاهتزاز بعنف أكثر. نتيجة لذلك ، يتم إنتاج الحرارة. كلما زاد عدد الإلكترونات المتدفقة في الثانية ، زاد معدل التصادمات وبالتالي يتم إنتاج المزيد من الحرارة.
0.6079
0.48119
5
3
4
كم من الوقت لطهي الضلع المحمص
1 شوي الضلع لمدة 15 دقيقة عند 450 درجة فهرنهايت ، ثم اقلب الفرن إلى 325 درجة فهرنهايت لبقية وقت الطهي. 2 كل نصف ساعة ، قم بدهن نهايات الشواء المقطوعة بالدهن المتراكم في مقلاة التحميص. 1 سخني الفرن إلى 450 درجة فهرنهايت. 2 جفف الضلع بالتربيت بمنشفة ورقية أو منديل. 3 تشويه الأطراف المقطعة من الشواء بالزبدة. 4 ضعي الشواء (الضلوع لأسفل أو الجانب الدهني للأعلى) في صينية التحميص. 5 اشوي الضلع المشوي لمدة 15 دقيقة عند 450 درجة فهرنهايت ، ثم اقلب الفرن إلى 325 درجة فهرنهايت لبقية وقت الطهي.
الطهي في درجة حرارة ثابتة للفرن تبلغ 300 درجة فهرنهايت (160 درجة مئوية) ، تستغرق عملية تحميص الضلع الدائمة من 5 إلى 8 أرطال 17-19 دقيقة للرطل الواحد نادرًا ، 20-22 دقيقة للموسم نادرًا ، 23-25 ​​دقيقة للمتوسط ​​، و27-30 دقيقة للنضج جيدًا ، ما هي المدة ودرجة الحرارة التي يجب أن أطهو بها لحم البقر المشوي في الفرن؟ التحميص هو طريقة طهي رائعة لقطع لحم البقر الكبيرة الطرية مثل الضلع أو لحم الخاصرة المشوي.
0.65495
0.65193
12
2
5
كم مرة يجب أن تأخذ فترات راحة في العمل
إجابة مختصرة: خذ فترات راحة ثمينة لمدة 5 دقائق كل 25 دقيقة من العمل. كل ساعتين من العمل ، خذ استراحة أطول (حوالي نصف ساعة). قد تساعدك القراءة الإضافية لتقنية بومودورو بمزيد من التفاصيل. مشاركة | تحسين هذه الإجابة.
1 مثال على الحل هو 4 ، وهو حل المعادلة 2 + 2. 2 مثال على الحل هو عندما تستأجر سيارة أجرة للذهاب إلى العمل عندما تتعطل سيارتك. 3 فعل أو طريقة أو عملية حل مشكلة ما. الجواب على مشكلة.
0.56289
0.21596
18
3
5
كيف تسبب الاكتئاب العظيم في تغييرات في الثقافة
آثار الكساد الكبير. تسبب الكساد الكبير في عدد لا يحصى من التغييرات في المجتمع الأمريكي والسياسات الاقتصادية ، والعديد منها باقٍ حتى يومنا هذا. انقر هنا للحصول على حقائق حول آثار الكساد الكبير. فيما يلي بعض الآثار الأساسية للكساد الكبير: سوق الأسهم واللوائح المصرفية.
التصنيف الأحدث الأقدم. أفضل إجابة: نقاط القوة - هذا صعب ، كان له دستور (وهذا جيد دائمًا) وحكومة مستقرة إلى حد ما. قبل الكساد الكبير ، كانت الأمور تبحث عن جمهورية فايمار. نقاط الضعف - كانت الحكومة ضعيفة بشكل عام ولم تكن قادرة على تحقيق الكثير من الناحية الاقتصادية ، خلال الكساد الكبير ، كان الآلاف عاطلين عن العمل وكانت الظروف سيئة. أفضل إجابة: نقاط القوة - هذا صعب ، كان له دستور (وهذا جيد دائمًا) وحكومة مستقرة إلى حد ما. قبل الكساد العظيم ، كانت الأمور تبحث عن جمهورية فايمار.
0.45773
0.24827
10
7
9
كيف تشمعين معدتك
سيكون الشمع داخل كلا الشريطين البلاستيكيين. ضع الشريط الأول ، بحيث يكون جانب الشمع لأسفل ، على منطقة مشكلتك. افركي الجزء الخلفي من شريحة الشمع على بشرتك. اسحبي بشرتك أسفل الشريط لتثبيت بشرتك بيدك غير المسيطرة. بيدك الأخرى ، مزق الشريط من على معدتك ، وشد الشعر.
شمع الأذن لا يزيل الشمع من الأذن. أي شمع داخل الشمعة هو مجرد شمع متبقي من الشمعة نفسها. ومع ذلك ، فإن ما تفعله هو توسيع قناة الأذن ، وإزالة أي شمع قديم أو حطام غريب ، مما يسهل على الأذن تنظيف نفسها.
0.39825
0.30917
6
5
7
ما الذي يسبب الخفقان في الساقين
لقد عانينا جميعًا من آلام خفقان في الساق في مرحلة ما من حياتنا. كشخص بالغ ، عادة ما يكون سبب ألم الساق الخفقان هذا بسبب بعض الأحداث الرياضية أو الإصابة. ولكن مع تقدمنا ​​في السن ، هناك اعتبارات أخرى يمكن أن تكون أكثر جدية.
الخرافة: يبدأ ألم النقرس دائمًا بألم نابض في إصبع القدم الكبير. الحقيقة: غالبًا ما يهاجم إصبع القدم الكبير ولكن ليس دائمًا. يمكن أن يحدث النقرس في الركبتين والكاحلين والقدمين واليدين. عند النساء ، يبدأ عادةً في المفاصل الصغيرة في اليدين.
0.52489
0.35982
8
2
2
من هو مارتن هيدجن
مارتن هيدجن ، وهو واحد من الأشخاص الوحيدين في جميع أنحاء البلاد الذين أدينوا باللامبالاة الفاسدة بالقتل بعد حادث قيادة مخمور ، سوف يرفع قضيته إلى محكمة الاستئناف ، أعلى محكمة في ولاية نيويورك ، الساعة 2 ظهرًا. يوم الثلاثاء.
دين مارتن> الاقتباسات> اقتباس مقتبس. ࢠ"أشعر بالأسف لمن لا يشربون. عندما يستيقظون في الصباح ، يكون ذلك جيدًا كما سيشعرون به طوال اليوم. ¢ ââ € عميد مارتن. اقرأ المزيد من الاقتباسات من دين مارتن.
0.47732
0.27947
7
6
9
الجزء ________ من غشاء الخلية مسؤول عن وظيفة عزل الغشاء ، بينما ينظم الجزء ________ التبادل والتواصل مع البيئة.
الجزء ______ من غشاء الخلية مسؤول عن وظيفة عزل الغشاء ، بينما ينظم الجزء ____________ التبادل والتواصل مع البيئة. دهون؛ بروتين. تشكل الفسفوليبيدات تلقائيًا طبقة ثنائية في محلول مائي.
الحويصلة عبارة عن كيس صغير نسبيًا مغلق بغشاء يخزن أو ينقل المواد. غشاء البلازما ، الذي يشار إليه أيضًا باسم غشاء الخلية ، هو حاجز وقائي ينظم ما يدخل إلى الخلية ويخرج منها.
0.79879
0.62666
8
2
4
ما هي ضريبة المبيعات في فريدريكسبيرغ بولاية فرجينيا
معدل ضريبة المبيعات 6.75٪ في فريدريكسبيرغ يتكون من 6.25٪ ضريبة مبيعات ولاية تكساس و 0.50٪ ضريبة مبيعات مقاطعة جيليسبي. لا توجد ضريبة مدينة سارية أو ضريبة خاصة. يمكنك طباعة جدول ضريبة مبيعات بنسبة 6.75٪ هنا. لمعدلات الضرائب في مدن أخرى ، راجع ضرائب المبيعات في تكساس حسب المدينة والمقاطعة.
ضريبة المبيعات: يمكنك خصم ضريبة المبيعات المدفوعة في عام 2012 إذا كان المبلغ أكبر من ضرائب الدخل الحكومية والمحلية التي دفعتها. بمعنى آخر ، عليك أن تختار: شطب ضرائب المبيعات الخاصة بك أو شطب ضرائب الدخل الخاصة بك. إذا لم تحتفظ بإيصالات ضريبة المبيعات الخاصة بك ، فاستخدم مقدر خصم ضريبة المبيعات الخاص بـ IRS.
0.59971
0.34044
2
7
6
معنى روح التمييز
"إن تمييز الأرواح هو ""إظهار"" لعطية الروح القدس (1 كورنثوس 12: 10 طبعة الملك جيمس). بعض الناس بطبيعتهم مدركون للغاية ومتميزون ، لكن هذا ليس مظهرًا لتمييز الأرواح. - إنها ليست قدرة طبيعية. إن إظهار تمييز الأرواح يتضمن معلومات وقوة تتدفق من الله أو الرب يسوع إلى المؤمن عبر هبة الروح القدس في ذلك المؤمن. بغض النظر عن مدى إدراك الشخص بشكل طبيعي ، فلن يكون قادرًا على تمييز وجود الشيطان بدقة ، ولن يكون قادرًا بالتأكيد على طرده."
رموز روح الضفدع: التحول ، التطهير ، الشفاء ، الحياة الجديدة ، الجمال الخفي ، القدرة على التكيف ، الحظ ، القوة ، السلام ، الروح ، الطوطم ، الحيوان. الضفدع الطوطم وروح الضفدع المعنى: لأن الضفدع يعيش في الماء ، فهو مرتبط ارتباطًا وثيقًا بعنصر الماء والمطر.
0.41181
0.37419
8
11
5
يمكن أن يسبب القلق أعراض الاكتئاب
تختلف اضطرابات الاكتئاب والقلق ، ولكن غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون بالاكتئاب من أعراض مشابهة لأعراض اضطراب القلق ، مثل العصبية والتهيج ومشاكل النوم والتركيز. لكن لكل اضطراب أسبابه وأعراضه العاطفية والسلوكية.
سيرترالين مضاد للاكتئاب في مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs). يؤثر سيرترالين على المواد الكيميائية في الدماغ التي قد تصبح غير متوازنة وتسبب الاكتئاب أو الذعر أو القلق أو أعراض الوسواس القهري. يؤثر سيرترالين على المواد الكيميائية في الدماغ التي قد تصبح غير متوازنة وتسبب الاكتئاب أو الذعر أو القلق أو أعراض الوسواس القهري.
0.83219
0.59319
8
5
4
ما هو افضل علاج بالشمع للتقليم
أفضل 10 اتفاقيات تاريخية لا تصدق. عندما يقوم المرء بإجراء مانيكير البارافين ، فمن الأفضل استخدام سخان شمع البارافين ، ويكون لديك شريك للمساعدة في لف يديه وتقشيره مسبقًا. يمكن عمل مانيكير البارافين في المنزل إذا كان لدى الشخص الأدوات المناسبة ، ولكن يجب توخي الحذر لمنع الحروق.
إذا كنت غير قادر على إزالة الشمع أو إذا أصبحت أذنك أكثر تهيجًا ، فاطلب العلاج الطبي. قد تسبب حالات أخرى أعراض تراكم شمع الأذن. من المهم أن يتمكن طبيبك من استبعاد هؤلاء. يمكنهم استخدام منظار الأذن ، وهو أداة مضاءة بمكبر ، لرؤية بوضوح في أذنك الداخلية. لإزالة تراكم الشمع ، قد يستخدم طبيبك:
0.41134
0.42726
8
4
4
ماذا تقيس الملاحظة الطبيعية؟
المراقبة الطبيعية. الملاحظة الطبيعية ، على عكس الملاحظة التناظرية ، هي أداة بحث يتم فيها ملاحظة موضوع ما في بيئته الطبيعية دون أي تلاعب من قبل المراقب. أثناء الملاحظة الطبيعية ، يحرص الباحثون بشدة على تجنب التدخل في السلوك الذي يلاحظونه باستخدام طرق غير مزعجة.
بالنسبة لكثير من الناس ، أصبح التمييز بين البشر والحيوانات غير واضح بشكل متزايد. الانكشاف على النظرة العلمانية والطبيعية للعالم - خاصة في الأوساط الأكاديمية - يمكن أن يترك المرء يتساءل عما إذا كانت الاختلافات مجرد مسألة درجة. من وجهة النظر هذه ، قفز الجنس البشري إلى قمة الكومة التطورية عن طريق أحداث الصدفة.
0.56637
0.26559
11
6
8
قروح حمض الليمون في الفم
ثبت أن قرح الفم لدى هذا المريض ناتجة عن حساسية من حامض الستريك وأحماض الأسيتيك ذات أهمية أيضًا بسبب العرف الشعبي للأطباء والمرضى الذين ينسبون هذه القروح إلى الإفراط في تناول الأطعمة الحمضية ، وخاصة عصائر الفاكهة.
قد تجد سقف فمك منتفخًا بسبب فيروس أو عدوى أخرى. 1 فيروس الهربس البسيط ، الذي يسبب تقرحات الفم ، هو نموذجي لمنطقة الفم. يمكن أن يتسبب فيروس جدري الماء ، الحماق النطاقي ، في ظهور تقرحات متكررة على جانب الفم تكون مؤلمة عند التعافي والشفاء.
0.6733
0.53663
8
10
5
ما هو الغرض من التعديلات الأولى
هدفهم هو الحفاظ على حقوقنا كشعب في الولايات المتحدة ، وتوضيح ما هي حقوقنا كمواطنين. قانون الحقوق (الملقب بالتعديلات العشرة الأولى) كان في كل الأحوال يستخدم في حث المناهضين للفيدرالية على دعم التصديق على الدستور. تعديل الدستور هو التغيير الذي يمكن أن يضيف إلى الدستور أو يغير جزء أقدم منه. يمكن أن يقلب التعديل تعديلًا سابقًا ، كما فعل التعديل الحادي والعشرون بالتعديل الثامن عشر (الحظر).
تمت الدعوة إلى المؤتمر الدستوري لعام 1787 من أجل النظر في التعديلات على مواد الاتحاد ، وليس لكتابة دستور آخر بالكامل. أثناء المداولات حول تعديلات المواد ، تم إدراك أنه لا يمكن تصحيح المواد لجعلها قابلة للتطبيق.
0.44117
0.37457
5
7
11
ما هو نوع القماش المستخدم في ثنى كراسي شيافاري
كراسي شيافاري الشفافة مصنوعة من مادة تسمى البولي كربونات ، وهي بلاستيك مرن ومقاوم للخدش ومثالي للاستخدام التجاري. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان ، صمد شيافاري الجليدي الصافي أمام اختبار الزمن كخيار متعدد الاستخدامات للمقاعد الأنيقة للمناسبات.
وزن خفيف. 1 هذه الكراسي الأخف وزنا مصممة لأولئك الذين يسافرون مع كراسيهم. 2 غالبًا ما يتم تنجيدها بالنايلون وتوفر الميزات الاختيارية التي توفرها النماذج الأساسية والقياسية. 3 قد تتضمن هذه الكراسي متعددة الاستخدامات أيضًا خيار عملية إزالة عجلة التحرير السريع ، و / أو ظهر قابل للارتفاع القابل للتعديل.
0.43321
0.31817
8
3
4
1/3 كوب من الأرز البري غير المطبوخ يعطي المقدار المطبوخ
خذ كوبًا واحدًا من الأرز البري غير المطبوخ. امزج مع 3 أكواب من الماء في قدر. غطاء، يغطي؛ اضبط درجة الحرارة على متوسطة أو عالية أو منخفضة ، حسب وقت طهيها. لتناول الإفطار ، ابدأ في استخدام وعاء الفخار في الليلة السابقة. المحصول: 3-4 أكواب من الأرز البري المطبوخ فوقها واخبزيها على حرارة 350 فهرنهايت لمدة ساعة. افحص الأرز البري. أضف المزيد من الماء ، إذا لزم الأمر ، وزغب بالشوكة. استمر في الخبز لمدة ساعة ونصف. يجب أن يكون الأرز البري رطبًا وليس جافًا. المحصول: 3-4 أكواب من الأرز البري المطبوخ.
إذا كانت التورتيلا غير مطبوخة فإنها تميل إلى إظهار علامات العفن بشكل أسرع قليلاً من التورتيلا المطبوخة مسبقًا. يمكن تخزين التورتيلا المطبوخة المشتراة في المتجر إذا تم تخزينها بشكل صحيح لمدة تصل إلى شهر في الثلاجة ، حيث يمكن أن تستمر التورتيلا غير المطبوخة إذا تم تخزينها بشكل صحيح لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.
0.74487
0.30803
3
8
11
أفضل وقت لزراعة نباتات الفراش
تمتلئ مراكز الحدائق الآن بنباتات الفراش الرقيقة في وقت مبكر من أواخر مارس في بعض المواسم. عيد الفصح بالطبع هو الوقت المناسب لبدء البستنة. ومع ذلك ، فإن عيد الفصح هو مهرجان متحرك من عام إلى آخر ، ولا يتزامن مع الطقس الموسمي الحالي الذي نشهده في أي وقت من الأوقات!
التناضح في النباتات. التناضح هو وظيفة حيوية لنمو واستقرار الحياة النباتية. بدون التناضح ، لن يحدث التمثيل الضوئي أبدًا وستذبل النباتات وتموت. يبدو نبات ذابل ذابلًا لأن فجوات الخلايا لا تحتوي على كميات مناسبة من الماء.
0.53525
0.40932
4
6
10
ما هو العصب الفرجي
العصب الفرجي هو العصب الرئيسي للعجان. العجان هو المنطقة الواقعة بين الخصيتين والشرج عند الرجل ، ومهبل المرأة وشرجها. عندما يعاني هذا العصب من إصابة ، يمكن أن يؤدي إلى أكثر أشكال آلام الحوض المزمنة والعجزية ، الألم العصبي الفرجي.
إصابة الأعصاب والتعافي. يمكن أن تؤدي إصابة العصب إلى ضعف العضلات أو شللها أو تنميل منطقة من الجلد. في بعض الناس ، يسبب الألم أيضًا. لفهم إصابة الأعصاب والتعافي ، من المهم فهم الأنواع المختلفة لإصابة العصب. سيحدد نوع إصابة العصب نوع العلاج.
0.66273
0.52231
3
4
8