anchor
stringlengths
2
705
positive
stringlengths
2
2.02k
negative
stringlengths
2
1.14k
sim_pos
float64
-0.15
1
sim_neg
float64
-0.27
1
len_anc
int64
1
130
len_pos
int64
1
356
len_neg
int64
1
227
كم عدد الأفواج الأيرلندية التي خدمت في الحرب الأهلية
عانت أفواج المشاة الـ 21 ما مجموعه 4808 حالة وفاة خلال الحرب الأهلية الأمريكية. من بين هؤلاء 2277 مرتبط بالقتال ، مع 2531 آخرين لأسباب أخرى ، مثل المرض أو الحوادث. كان اللواء 69 في نيويورك التابع للواء الأيرلندي هو الفوج الذي عانى من أكبر عدد من القتلى ، حيث قُتل 401 شخصًا.
كان هيجا ملازمًا بشريًا من البحرية الإمبراطورية خلال المراحل الأولى من الحرب الأهلية في المجرة. شغل منصب كبير ضباط المدفعية على متن المدمر الإمبراطوري ستار ، تحت قيادة اللورد دارث فيدر.
0.40747
0.38166
4
3
4
ما هو الغرض الأساسي من رفع الكاحل الملتوي؟
يمكنك الحصول على مساعدة من شخص آخر لديه كاحلين وغير قادر على التشخيص التفريقي بناءً على الغرض من رفع الكاحل الملتوي وفحص مفصل لقص الأربطة ويشار إليه باسم AC (إصابة الأخرم الترقوة. بالإضافة إلى ذلك سوف ينهار تدريجياً والعام الدراسي. من الأفضل القيام بأشهر التواء في الكاحل عن طريق العلاج بالتدليك وهي إزالة وضع الزاوية اليمنى المحايدة لجميع الأنسجة المحاطة بما لا يقل عن 3-4 أشهر بدلاً من لعب 13 موسمًا بدون قصب.
تصفية الحزم. الغرض الأساسي من جدار الحماية هو تصفية حركة المرور. تقوم جدران الحماية بفحص الحزم أثناء مرورها ، وبناءً على المعايير التي حددها المسؤول ، يسمح جدار الحماية أو يرفض كل حزمة.
0.55825
0.22904
19
5
9
معنى حجر الجمشت
الجمشت حجر قوي. يهتز بتردد عالٍ ، مما يخلق فقاعة من الحماية الروحية ضد الطاقة السلبية. إنه يوقظ وعيًا أعلى ، ويساعد في اتخاذ قرارات حكيمة خالية من الارتباك العاطفي ، ويسهل التأمل والحدس.
"Ãâ حجر الإنسانية. سميت للكلمة اليونانية التي تعني ""استقبال"" ، التركيب الكيميائي للأباتيت يكاد يقلد العديد من الأحجار الأخرى. يأتي الأباتيت في العديد من الأشكال والألوان ، ويمكن الخلط بسهولة مع نصف دزينة من المعادن الأخرى ، وغالبًا ما يتم الخلط بينه وبين الفلوريت والأكوامارين. ر. حجر الإنسانية. سميت للكلمة اليونانية التي تعني ""استقبال"" ، التركيب الكيميائي للأباتيت يكاد يقلد العديد من الأحجار الأخرى. يأتي الأباتيت في العديد من الأشكال والألوان ، ويمكن الخلط بسهولة مع نصف دزينة من المعادن الأخرى ، وغالبًا ما يتم الخلط بينه وبين الفلوريت والأكوامارين."
0.61579
0.39393
6
6
6
ما هو الطقس في سولت ليك يوتا
عادة ما تشهد مدينة سولت ليك سيتي بولاية يوتا تساقط الثلوج والغطاء السحابي خلال شهر ديسمبر أكثر من أي شهر آخر. لا تزال بعض أيام ديسمبر دافئة لأكثر من 50 درجة فهرنهايت (أكثر من 10 درجات مئوية). تقدم هذه الصفحة معلومات مفصلة عن طقس ديسمبر النموذجي في سولت ليك سيتي.
ميدفال ، يوتا. ميدفال هي مدينة تقع في مقاطعة سولت ليك بولاية يوتا في الولايات المتحدة. وهي جزء من مدينة سولت ليك ، منطقة يوتا متروبوليتان الإحصائية. كان عدد السكان 30764 في تعداد 2010.
0.62648
0.40829
5
5
5
متوسط ​​ساعات سطوع الشمس السنوية في الغارف
الطقس والمناخ في غرب الغارف. تتمتع منطقة الغرب الغربي بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​، مع صيف حار جاف وشتاء رطب معتدل. في الصيف ، يتم تخفيف الحرارة عن طريق تبريد نسمات شمال غرب المحيط الأطلسي. تتمتع المنطقة بمتوسط ​​يزيد عن 8 ساعات من أشعة الشمس يوميًا ، أو 3000 ساعة من أشعة الشمس سنويًا. الفترة من نهاية مايو حتى منتصف سبتمبر جافة ، مع 6 ٪ فقط من هطول الأمطار السنوي يحدث خلال تلك الفترة. تحدث معظم الأمطار بين شهري نوفمبر وفبراير.
يوانينا: المتوسطات الجوية السنوية. يوليو هو الشهر الأكثر سخونة في يوانينا بمتوسط ​​درجة حرارة 22 درجة مئوية (72 درجة فهرنهايت) والأبرد هو يناير عند 4 درجة مئوية (40 درجة فهرنهايت) مع أكثر ساعات سطوع الشمس يوميًا عند الساعة 12 في أغسطس. أكثر الشهور الممطرة هو نوفمبر بمتوسط ​​164.5 ملم من الأمطار.
0.61988
0.41782
9
8
4
فوائد الشاي الأخضر المثلج
فوائد الشاي الأخضر المثلج. تم استخدام الشاي الأخضر المثلج لسنوات لعلاج الأمراض المختلفة وكان يستخدم بشكل شائع من قبل الشعب الصيني القديم. في الصين القديمة ، كان الشاي الأخضر المثلج يستخدم لعلاج الاكتئاب والصداع. على عكس الشاي المعتاد ، فهو يحتوي على نسبة منخفضة من الكافيين مما يؤدي غالبًا إلى الغثيان وكثرة التبول والأرق.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الفوائد الصحية العديدة الرائعة للشاي الأخضر ، فقم بإلقاء نظرة على هذا المقال: أفضل 10 فوائد صحية مستندة إلى الأدلة للشاي الأخضر. مقال عن التغذية قائم على الأدلة من خبرائنا في هيئة التغذية.
0.77514
0.46015
6
5
6
كم هي مميتة ملك الكوبرا
يطلق الكوبرا الملك سمًا عصبيًا قويًا من أنيابه بعد عض الهدف / الصياد. السم هو واحد من أقوى السموم في العالم. تحدث الوفاة في المتوسط ​​من 30 إلى 45 دقيقة بعد التعرض للعض. تم الإبلاغ عن وفيات في غضون 15 دقيقة.
تأتي الثعابين في أنواع مختلفة ، ويختلف الوقت الذي يستغرقه كل نوع من بيض الثعابين حتى يفقس. يضع ملك الكوبرا في الغابة المطيرة في جنوب شرق آسيا ما بين 18 و 50 بيضة والتي تستغرق جميعها ما بين 70 و 77 يومًا حتى تفقس.
0.66359
0.4834
13
5
4
ما عشب مفيد للإمساك
شاي سينا. السنا هو عشب معتمد من إدارة الغذاء والدواء ، بدون وصفة طبية يستخدم لعلاج الإمساك ، وتستخدمه معظم أنواع شاي الملين العشبي كمكون أساسي. السنا ، الذي يحتوي على مواد فعالة تسمى sennosides ، يمارس تأثير ملين منشط.
شاي الروزماري علاج عشبي مشهور. الروزماري هو عشب مستخدم منذ العصور القديمة. إنه مصدر جيد لفيتامين أ والثيامين والمغنيسيوم ومصدر جيد جدًا لفيتامين ج وفيتامين ب 6 وحمض الفوليك والكالسيوم والحديد والمنغنيز. يتوفر إكليل الجبل كأعشاب طازجة أو جافة وخلاصة وزيت عطري.
0.40917
0.54002
8
4
6
اين جبال افرايم
دفن يشوع في تمنة حارس بين جبال أفرايم ، على الجانب الشمالي من تل جاعش (قض 2: 9). وتسمى هذه المنطقة أيضًا بجبال إسرائيل (يش 11:21) وجبال السامرة (ار.
سيلون. كانت شيلوه في موقع مركزي في فلسطين ، وهي مدينة في جبل أفرايم ويوصف موقعها في الكتاب المقدس بأنه مكان يقع على الجانب الشمالي من بيت إيل ، على الجانب الشرقي من الطريق السريع الذي يمتد من بيت إيل إلى شكيم ، وعلى الجانب الآخر. جنوب لبونة (قض 21:19).
0.46438
0.37217
5
12
17
تعريف الاجتهاد
العناية الواجبة هي تحقيق في شركة أو شخص قبل توقيع عقد ، أو عمل بمستوى معين من الرعاية. يمكن أن يكون التزامًا قانونيًا ، ولكن المصطلح ينطبق بشكل أكثر شيوعًا على التحقيقات الطوعية. من الأمثلة الشائعة للعناية الواجبة في مختلف الصناعات هي العملية التي يقوم من خلالها المشتري المحتمل بتقييم الشركة المستهدفة أو أصولها من أجل الاستحواذ.
في الآونة الأخيرة ، وسعت العناية الواجبة من وصولها إلى سياقات الأعمال ، مما يدل على البحث الذي تقوم به الشركة قبل الانخراط في صفقة مالية. قد ينطبق هذا المعنى أيضًا على الأفراد: غالبًا ما يُنصح الأشخاص ببذل العناية الواجبة قبل شراء منزل أو توقيع قرض أو إجراء أي عملية شراء مهمة.
0.35597
0.34265
8
2
4
ما هو الطول الذي تحصل عليه من التواجد في الفضاء
نعم ، يمكنك أن تصبح أطول بوصتين في الفضاء ؛ لكنه سيعود إلى الارتفاع الطبيعي عند العودة إلى الأرض ، حيث تضغط الجاذبية على الغضروف اللين في عمودك الفقري. الذهاب تسجيل الدخول التسجيل
لديّ نبتة مطاطية متشعبة (شجرة) والجانب الأطول من الشجرة يفقد كل أوراقه واحدة تلو الأخرى من الأسفل إلى الأعلى. على الرغم من أن الجانب الأطول لا يزال ينتج أوراقًا جديدة في الأعلى. الجانب الأقصر من الشجرة على ما يرام ، والأوراق كبيرة وجميلة وخضراء. الرجاء المساعدة ... شكرا لك.
0.65251
0.14533
6
7
10
العمر عندما يطور البشر التعاطف
، عالم نفس ومعلم تربية. هناك مراحل عديدة لتطور التعاطف عند الأطفال. سيظهر الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين قلقهم على الأطفال الجرحى الآخرين. لكن الإحساس الكامل بالتعاطف عملية مستمرة. لا يستطيع الأطفال عادةً وضع أنفسهم معرفيًا في مكان شخص آخر حتى سن 4 أو 5 سنوات تقريبًا.
غالبًا ما يُطرح على OCFS أسئلة تتعلق بالسن المناسب لترك الطفل بمفرده ، أو ما هو العمر المناسب للسماح للطفل ببدء مجالسة الأطفال. لا توجد إجابات مباشرة على هذه الأسئلة. يتطور جميع الأطفال بمعدلاتهم الخاصة ، وبحاجاتهم وقدراتهم الخاصة.
0.59009
0.31407
3
7
5
كم من الوقت يستغرق قاتل جذع الشجرة
صب مزيل الجذع في الثقوب. صب 3 إلى 4 أوقية. من مادة كيميائية لإزالة الجذع في كل من الثقوب واملأها بالماء. تستغرق العملية من أربعة إلى ستة أسابيع. يمكنك إزالة الجذع عن طريق استئجار مطحنة جذع كهربائية ، ولكن هناك طريقة أخرى وهي شراء علبة من مزيل الجذع (متوفر في معظم مراكز الحدائق أو المنازل).
1 يساعد قطر الجذع في تحديد تكلفة إزالته. 2 يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 60 دولارًا و 350 دولارًا لكل جذع. 3 يجب أن يكون الجذع المتعفن أرخص في إزالته من الجذع السليم الصلب. 4 تعرف على المزيد من خلال دليل تكلفة إزالة جذوع الأشجار ، على سبيل المثال ، يعد تعقيد الوظيفة وارتفاع الشجرة عاملين فقط من عوامل التسعير. قد تختلف التكاليف أيضًا كثيرًا اعتمادًا على حالة الشجرة وموقعها. يتراوح متوسط ​​تكلفة إزالة الشجرة من 150 دولارًا إلى 1500 دولار. لكن قد تكلف خدمات الأشجار الأخرى تكلفة إضافية.
0.29068
0.47141
3
5
20
ما هي المراقبة الصحية المنزلية عن بعد
تشمل المراقبة المنزلية عن بعد استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من منزل المريض بحيث يمكن إرسال المعلمات السريرية والبيانات السريرية الأخرى ، رقميًا أو عبر الهاتف ، إلى المهنيين الصحيين الذين يديرون رعاية المرضى [1].
مساعد الرعاية الصحية المنزلية. توفير الرعاية الصحية في المنزل للمرضى المسنين الذين يحتاجون إلى تغذية البوق. وزعت الأدوية على النحو المصرح به ، وتغيير الضمادات ، والمساعدة في الاستحمام والتغذية ، ومرافقة المرضى في النزهات. القيام بمهام التدبير المنزلي ، مثل الطهي والتنظيف وتشغيل المهمات.
0.68102
0.43071
9
3
6
الاختلافات بين الفيتامينات والمعادن
في حين أن الجسم يحتاج إلى جميع الفيتامينات ، إلا أنه لا يحتاج إلى كل المعادن. بعض الفيتامينات الضرورية تشمل فيتامين ، ب ، ج ، د ، ك و EA'Ã'Â والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك واليود والصوديوم والنحاس والكروم والحديد والكبريت والمنغنيز والبوتاسيوم والفوسفور. من المعادن الضرورية ل. هيئة
يمكن أن تساعد الفيتامينات للعيون أيضًا في الوقاية من العديد من الأمراض. على الرغم من أنه يمكننا الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن التي نحتاجها عن طريق تناول أطعمة معينة ، إلا أنه يكاد يكون من المستحيل في هذه الأوقات الموجهة للوجبات السريعة الحصول على وجبة صحية تحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن التي نحتاجها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه فيتامينات العين. فيتامين هـ: مثل فيتامين ج ، يوجد فيتامين هـ في عدسة العين. 2 كما أنه لاعب رئيسي في نظام الدفاع المضاد للأكسدة في الجسم. 3 لأنه يوجد في عدسة العين ، يعتقد أنه يساعد في منع إعتام عدسة العين. 4 يوجد فيتامين هـ أيضًا في شبكية العين ، ويقال إنه يساعد في منع التنكس البقعي.
0.77255
0.65391
13
8
5
ما هي علاقة ترتيب الوقت
تعريف. أمر بتنفيذ صفقة محددة في وقت محدد. إذا لم يتم تنفيذ الأمر في ذلك الوقت ، فإنه إما أن يتم إلغاؤه أو يصبح أمر سوق أو أمر سعر محدود (حسب مواصفات ذلك الأمر المعين). وبينما كان جالسًا هناك في غرفة الانتظار بالمجموعة الكبيرة ، أدرك أن الأمر الزمني الذي أصدروه لتصفية الأصول في الجزء الخاص به من الشركة سيأتي قريبًا.
لإثبات حالة سوء الممارسة الطبية ، يجب أن تثبت أن لديك علاقة بين المريض والطبيب ، وأن الطبيب كان مهملاً ، بمعنى أنهم تصرفوا دون مستوى الرعاية لمهنتهم ، وأن الطبيب ¢ € • تسبب الإهمال في إصابتك.
0.36317
0.12916
25
13
8
ما هو البطيخ الشتوي
البطيخ الشتوي ، يُطلق عليه أيضًا القرع الرماد ، القرع الأبيض ، القرع الشتوي ، القرع الشحم ، والبطيخ الصيني المحفوظ هو كرمة تزرع لفاكهة كبيرة جدًا ، تؤكل كخضروات عندما تنضج. إنه العضو الوحيد في جنس Benincasa. تكون الثمرة ضبابية عندما تكون صغيرة.
تعتمد الجرعة المناسبة من الحنظل على عدة عوامل مثل عمر المستخدم وصحته وعدة شروط أخرى. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات علمية كافية لتحديد مجموعة مناسبة من جرعات البطيخ المر.
0.60227
0.29144
7
4
7
ما هو الغرض من مفتاح المصباح
يعمل هذا المفتاح على منع تشغيل المصابيح الأمامية أو أي أضواء أخرى على السيارة عن طريق الصدفة ، عن طريق قفل موجود على المفتاح الذي يجب دفعه قبل أن يتم تشغيل الأضواء. نسخة مؤرشفة. مؤرشفة من الأصلي في 20 أبريل 2010.
عندما تقوم بتغيير المصباح الأمامي في سيارتك سييرا سييرا 1500 ، من المهم ألا تلمس الجزء الزجاجي من اللمبة بأصابعك لأن الزيت من أطراف أصابعك سيتسبب في احتراق هذا الجزء من المصباح بشكل أكثر سخونة ، مما يقصر بشكل كبير من عمر المصباح. .
0.49636
0.37769
7
5
4
كيف يغسل السيارة يمنع البقع
تنظيف الدهان والكسوة. للمساعدة في منع بقع الماء أو الصابون من الجفاف على السيارة ، اغسلها في مكان بارد ومظلل. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقم بتنفيذ الخطوات أدناه في الأقسام في كل مرة. 1 املأ دلاءين بالماء - أحدهما بالماء والصابون والآخر بالماء النظيف .2 اشطف أكبر قدر ممكن من الأوساخ السائبة عن السيارة بالماء. للمساعدة في منع بقع الماء أو الصابون من الجفاف على السيارة ، اغسلها في مكان بارد ومظلل. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقم بتنفيذ الخطوات أدناه في الأقسام في كل مرة. 1 املأ دلاءان بالماء - أحدهما بالماء والصابون والآخر بالماء النظيف.
لذلك إذا كان لديك أكثر من بقعة واحدة تحتاج إلى spackling. قم بعمل الطبقة الأولى على جميع البقع في نفس الوقت وكرر المعاطف الثانية والثالثة لجميع البقع. عادة يمكنك الالتفاف وضرب جميع النقاط في الغرفة في بضع دقائق.
0.67802
0.34257
5
8
7
تم العثور على الدهون
مشاهدة الوثيقة كاملة. تم العثور على الكثير من الأنسجة الدهنية في الجسم في اللحمة ، ولكنها موجودة أيضًا بكثرة في المساريق وتشكل وسادات توسيد حول الكلى وخلف مقل العيون. معظم الأنسجة الدهنية بيضاء ، ولكن هناك كمية صغيرة من الأنسجة الدهنية البنية التي تنتج الحرارة وتستهلك العناصر الغذائية. الوظيفة - احتياطي وقود الطعام ، وعزل ضد فقدان الحرارة ، ويدعم ويحمي الأعضاء. ثانيا. الألياف - المصفوفة تشبه الهالة ، ولكنها قليلة جدًا.
في البشر ، توجد الأنسجة الدهنية تحت الجلد (دهون تحت الجلد) ، وحول الأعضاء الداخلية (الدهون الحشوية) ، ونخاع العظام (نخاع العظم الأصفر) ، والعضل (الجهاز العضلي) وفي أنسجة الثدي. تم العثور على الأنسجة الدهنية في مواقع محددة ، والتي يشار إليها باسم المستودعات الدهنية. مثل جميع الأعضاء الدهنية الأخرى ، تعتبر الدهون تحت الجلد جزءًا نشطًا من نظام الغدد الصماء ، حيث تفرز هرموني اللبتين والريسيستين. غالبًا ما يتم نمذجة العلاقة بين الطبقة الدهنية تحت الجلد وإجمالي الدهون في الجسم باستخدام معادلات الانحدار.
0.60966
0.59438
4
3
3
ما هي الهدايا التي يجب شراؤها لحديثي الولادة
هدايا المولود الجديد. لا نهاية لهدايا الأطفال الجديدة الحلوة للاختيار من بينها. ملابس الأطفال الرائعة وديكورات الحضانة والتذكارات ليست سوى بعض هدايا الأطفال التي نحب شرائها. مجموعة هدايا الأطفال المخصصة لدينا تمنح هذه الهدايا لمسة إضافية. ضع اسم الطفلة أو الطفل الرضيع وتاريخ ميلاده على البطانية ، أو الوسادة ، أو قطعة واحدة لجعلها تبرز بشكل خاص ، تمامًا مثل المولود الجديد.
المستخدم: أ. السمع ب. طعم ج. الرؤية د. اللمس هو أقل حواس المولود الجديد تطوراً. ويغي: ب. التذوق هو أقل حواس المولود تطوراً. أجاب الخبير | indica20 | النقاط 0 |. تسجيل الدخول لرؤية الرابط لمزيد من المعلومات.
0.64678
0.32925
12
13
13
ما يسمى البلوغ المبكر
البلوغ المبكر عائلي محدود الذكور. وصف. البلوغ المبكر العائلي المحدود للذكور هو حالة تؤدي إلى التطور الجنسي المبكر عند الذكور ؛ لا تتأثر الإناث. يبدأ الأولاد المصابون بهذا الاضطراب في إظهار علامات البلوغ في مرحلة الطفولة المبكرة ، بين سن 2 و 5 سنوات. تشمل علامات سن البلوغ لدى الذكور تعميق الصوت ، وحب الشباب ، وزيادة شعر الجسم ، ورائحة الإبط ، ونمو القضيب والخصيتين ، والانتصاب التلقائي. .
البلوغ هو الوقت الذي يمر فيه جسمك بالعديد من التغييرات - - أنت - تنمو جسديًا وعاطفيًا من طفل إلى مراهق وفي النهاية إلى شخص بالغ . على الرغم من أن سن البلوغ لا يحدث للجميع في نفس الوقت ، إلا أنه عادة ما يبدأ بين 8 و 13 سنة بالنسبة للفتيات.
0.73405
0.69041
3
4
3
ما الذي يجعل علامات الورم ترتفع وتنخفض
قد يشير المستوى العالي للعلامة إلى تفاقم التشخيص في بعض المواقف. الغرض الأكثر فعالية والأكثر شيوعًا لواسمات الورم هو مراقبة علاج السرطان. مع استمرار انخفاض مستويات السرطان في الجسم ، تنخفض العلامة أيضًا. إذا بقيت العلامة في حالة ركود أو زيادات ، فعادةً ما يكون ذلك مؤشرًا على أن المريض لا يستجيب بشكل كافٍ للعلاج.
يعد نمو الورم في عضلات الهيكل العظمي حالة نادرة ، وسيتضمن في معظم الحالات ورمًا حميدًا. لا يوجد سوى عدد قليل من الأورام الخبيثة (سرطان العضلات) سنويًا مع أقل من حالة واحدة من هذا القبيل لكل مليون نسمة. ينشأ الورم من زيادة و / أو نمو متغير لخلايا العضلات.
0.61279
0.35064
10
3
2
تحديد تغطية التلوث
تأمين التلوث. التأمين ضد التلوث هو نوع من التأمين يغطي التكاليف المتعلقة بالتلوث. يمكن أن يشمل ذلك تكاليف ترميم الحقول البنيوية وتنظيفها ، والمسؤولية عن الإصابات والوفيات الناجمة عن التلوث.
5 أشياء يجب معرفتها عن تغطية المتقاعدين. 1 اكتشف ما إذا كان بإمكانك متابعة تغطية صاحب العمل بعد التقاعد. 2 تعرف على سعر وفوائد تغطية المتقاعدين ، بما في ذلك ما إذا كانت تشمل تغطية للزوج / الزوجة. 3 تعرف على ما يحدث لتغطية المتقاعدين عندما تكون مؤهلاً للحصول على الرعاية الطبية.
0.66488
0.20739
7
8
6
من هو عالم الكونيات جورج إليس
جورج ف. إيليس ، عالم الكونيات النظري الرائد المشهور بإسهاماته الجريئة والمبتكرة في الحوار بين العلم والدين والذي أدان وزراء الحكومة كتاباته الاجتماعية في نظام الفصل العنصري السابق في موطنه جنوب إفريقيا ، فاز بجائزة تمبلتون لعام 2004.
كتبه روبرت كول بيل (مثل روبرت إيرل بيل) ، رونالد بيل ، جورج فانكي براون (مثل جورج ميلفن براون) ، يوكماوث (جيرولد إليس) ، دينزيل فوستر ، تون كابوني (مثل أنتوني دوغلاس جيلمور) ، نومسكول (مثل غاريك أزباندز) ، جاي كينج ، مايكل مارشال ، توماس ماكلروي ، روبرت سبايك ميكينز ، كلايدز سميث ، دينيس دي تي
0.55211
0.1974
9
10
12
ماذا يسمى الناس الذين يدرسون القرود
ربما هناك أيضًا أنواع أخرى كثيرة من العلماء الذين يدرسون القرود مثل علماء وظائف الأعضاء وعلماء الأحياء العصبية. سوف يدرسون علم وظائف الأعضاء وعلم الأحياء العصبية وأيًا كان من الرئيسيات ، ويمكن أن تسميهم علماء فيزيولوجيا الرئيسيات وعلماء الأحياء العصبية الرئيسيات.كل ذلك يعتمد على سبب دراستهم لهم. إذا كانوا يدرسونهم بشكل أساسي لأنهم يريدون معرفة كل شيء عن القرود ، فإنهم يطلق عليهم علماء الرئيسيات. إذا كانوا يدرسونهم لمعرفة المزيد عن الناس ، فقد يكونون علماء أنثروبولوجيا أو علماء نفس.
هذا سؤال كثيرا ما يطرحه الخلقيون. إنه ينم عن سوء فهم أساسي لنظرية التطور. ولجعل الأمور أسوأ ، في هذه الحالة بالذات ، فإن فرضية السؤال برمتها خاطئة. لم يتطور البشر من القردة. تطور البشر والقرود على حد سواء من سلف مشترك منقرض.
0.63429
0.33095
3
3
3
ما هي مرحلة تقييم المشروع
تشبه مرحلة التقييم مشروعًا قصيرًا ، وتتكون من دورة حياة قياسية للمشروع: المفهوم ، والتطوير ، والتنفيذ ، والإغلاق. ميثاق التقييم هو الناتج الرئيسي لمرحلة المفهوم. سيضمن الميثاق أن جميع المعنيين ملتزمون بنفس الأهداف.
جهاز أحادي الإصدار الصفحة 1 من 9 المرحلة 1: البدء. المرحلة 1: مرحلة التأسيس. تبدأ مرحلة البدء عندما تحدد إدارة الوكالة أن إحدى وظائف الأعمال. يتطلب التعزيز من خلال مشروع وكالة تكنولوجيا المعلومات (IT) والاستثمار في. تطبيق أصول تكنولوجيا المعلومات. قد تتم المطالبة بالتحسينات أو التغييرات من خلال التغييرات في الأعمال.
0.49737
0.35775
6
5
4
ما نوع تقاليد البرتغال
تقاليد البرتغال. لكل دولة سماتها وتقاليدها المميزة. طوال تاريخها ، كانت البرتغال ملكية قوية ذات مستعمرات متعددة ، والتي تحولت في الوقت الحاضر إلى دولة أوروبية صغيرة ووجهة سفر جذابة.
عين الرئيس واشنطن جون كوينسي سفيراً للبرتغال ، لكن عندما أصبح والده الرئيس الثاني ، اضطر الرؤساء واشنطن وآدامز إلى إعادة تعيينه.
0.66926
0.28281
12
4
5
ما هو العقيق الأبيض الاسترالي
"يُعرف الأوبال الأبيض الأسترالي ، المعروف أيضًا باسم ""الحليب"" أو الأوبال ""اللبني"" ، باللون الأبيض الباهت أو لون الجسم الفاتح ، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه تحت العقيق الفاتح. كما هو الحال مع أي نوع من أنواع الأوبال ، يمكن للأوبال الأبيض عرض أي لون من الطيف في لعبة جميلة من الألوان."
رئيس مجلس النواب الأسترالي هو رئيس مجلس النواب الأسترالي ، مجلس النواب في البرلمان الأسترالي. رئيس مجلس الشيوخ الأسترالي هو رئيس مجلس الشيوخ الأسترالي ، وهو مجلس الشيوخ في البرلمان الأسترالي.
0.54719
0.28936
29
13
11
الأطعمة التي يجب تجنبها في دورتك الشهرية
7 / 15. للأغذية الغنية بالدهون تأثير قوي على النشاط الهرموني في الجسم. مثل الدهون المتحولة ، يمكن للدهون المشبعة أن تساهم في آلام الدورة الشهرية والالتهابات. تجنب اللحوم الثقيلة ومنتجات الألبان لتقليل تناول الدهون ، والتي تنظم أيضًا مستويات هرمون الاستروجين.
فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بالتغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة بالنسبة لعنق التنس. 1 يجب على الأشخاص الذين يعانون من الزحير تجنب الوقوع فريسة لتناول الأطعمة المليئة بالدهون. تشمل الأطعمة التي يجب تجنبها: الوجبات السريعة / السريعة ، والأطعمة المصنعة ، والمشروبات الغازية ، والسكر ، والأشياء المقلية / الزيتية ، والكحول ، والدقيق المكرر. 2 - الإمساك يفاقم الزحير.
0.47169
0.53606
21
4
5
ما هي وظيفة لجنة الموازنة
لجنة مجلس الشيوخ الأمريكي حول الميزانية. أُنشئت لجنة الميزانية بمجلس الشيوخ الأمريكي بموجب قانون مراقبة الميزانية والاحتجاز في الكونغرس لعام 1974. وهي مسؤولة عن صياغة خطة الميزانية السنوية للكونغرس ومراقبة الإجراءات المتعلقة بميزانية الحكومة الفيدرالية. تتمتع اللجنة بسلطة قضائية على مكتب الميزانية في الكونجرس. عملت اللجنة لفترة وجيزة كلجنة خاصة من عام 1919 إلى عام 1920 خلال المؤتمر السادس والستين ، قبل أن تشكل لجنة دائمة في عام 1974.
الحجج أمام لجنة البراءات التابعة لمجلس النواب ، بالاشتراك مع لجنة البراءات التابعة لمجلس الشيوخ ، بشأن HR 19853 ، لتعديل وتوحيد القوانين المتعلقة بحقوق الطبع والنشر للجنة الولايات المتحدة المعنية بالبراءات. إنها مطبوعة حجرية بلون واحد ، ويبلغ قياسها خمسين في اثنين وخمسين بوصة.
0.51526
0.12203
21
3
3
كم من الوقت تدوم الحرارة على الشيواوا
يبلغ متوسط ​​دورة الشبق في الكلب واحدًا وعشرين يومًا تقريبًا وتحدث هذه الدورة عادةً كل ستة إلى سبعة أشهر. تعتمد الدورة الأولى غالبًا على حجم الكلب. السلالات الصغيرة مثل الشيواوا أو لعبة القلطي ستدخل الحرارة بين خمسة وسبعة أشهر.
فنجان شاي الشيواوا ، هل هم حقيقيون؟ الشيواوا فنجان الشاي ليس سلالة خاصة بهم ، إنه مصطلح شائع الاستخدام أيضًا يصف وزن وحجم الشيواوا. على الرغم من أنه ليس تصنيفًا رسميًا للسلالة (على النحو المنصوص عليه من قبل نوادي بيت الكلب الرئيسية مثل نادي بيت الكلب الأمريكي ونادي بيت الكلب الكندي).
0.42002
0.42868
4
3
4
تعريف الكيمياء الفائقة التبريد
التبريد الفائق ، المعروف أيضًا باسم التبريد المنخفض ، [1] هو عملية خفض درجة حرارة سائل أو غاز إلى ما دون نقطة التجمد دون أن يصبح صلبًا.
المزيج المعقد الذي يجعل طعم لحم الخنزير المقدد جيدًا جدًا. إنها كيمياء اللحوم ، وكيمياء التدخين وكيمياء الطهي التي تجتمع لجعل رائحة وطعم لحم الخنزير المقدد لا يقاومان ، كما تكتشف فيرونيك غرينوود. موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. تويتر.
0.57568
0.35266
13
4
3
في أي مقاطعة تقع رينولدسبورغ أوهايو
رينولدسبورغ ، أوهايو. رينولدسبورغ هي مدينة تقع في مقاطعات فيرفيلد وفرانكلين ولعق في ولاية أوهايو الأمريكية. إنه مجتمع ضواحي في منطقة كولومبوس بولاية أوهايو الحضرية. كان عدد السكان 35893 في تعداد 2010. محتويات.
مقاطعة جاكسون ، أوهايو. مقاطعة جاكسون هي مقاطعة تقع في ولاية أوهايو الأمريكية. اعتبارًا من تعداد عام 2010 ، كان عدد السكان 33.225. مقرها مقاطعة جاكسون. سميت المقاطعة باسم أندرو جاكسون ، بطل حرب عام 1812 الذي انتخب لاحقًا رئيسًا للولايات المتحدة. ومن المعروف باسم ليتل ويلز في ولاية أوهايو ..
0.62306
0.34079
12
4
5
هل يحتوي تجويف البطن على المثانة
تجويف البطن هو تجويف في الجسم يتكون من تجويف البطن وتجويف الحوض. يحتوي على المعدة والكبد والبنكرياس والطحال والمرارة والكلى ومعظم الأمعاء الدقيقة والغليظة ، وتجويف البطن والحوض هو تجويف للجسم يتكون من تجويف البطن وتجويف الحوض. يحتوي على المعدة والكبد والبنكرياس والطحال والمرارة والكلى ومعظم الأمعاء الدقيقة والغليظة.
-الحبل الشوكي. - القلب والرئتين. - المعدة والأمعاء وأعضاء الجهاز الهضمي الأخرى. - الأعضاء التناسلية والمثانة والمستقيم. تحتوي التجاويف التالية على أجزاء الجسم: - التجويف القحفي -. - تجويف العمود الفقري. - قفص صدري-. - تجويف البطن-. - تجويف الحوض - 5.6- النخاع الشوكي. - القلب والرئتين. - المعدة والأمعاء وأعضاء الجهاز الهضمي الأخرى. - الأعضاء التناسلية والمثانة والمستقيم. تحتوي التجاويف التالية على أجزاء الجسم: - التجويف القحفي -. - تجويف العمود الفقري. - قفص صدري-. - تجويف البطن-. - تجويف الحوض.
0.53476
0.36635
15
8
3
ما درجة الحرارة لطهي أضلاع اللحم البقري
يمكنك أن تطبخ على درجة حرارة منخفضة على ضلوعك بنفس الطريقة التي تفعل بها أكتاف لحم الخنزير. إنها فقط أوقات الطهي أقصر ، هذا كل شيء. اضبطي الفرن على 250-275 فهرنهايت ، واشوي تلك الضلوع حتى تنضج. لقد تم طهي أضلاع اللحم البقري في أقل من 3-4 ساعات ، ولكن ما يصل إلى 5 ساعات ، يمكنك اختياريًا تقطيع الضلوع في منتصف الطريق تقريبًا في الطهي ، مع بعض السائل في عبوة رقائق الألومنيوم. طهي بشكل أسرع إذا تم إحباطها ، أود أن أطبخ أضلاعًا احتياطية لتتوافق مع تناسق العظم. لا يمكنني الوصول إلى شواية. أعرف كيف أفعل ذلك بأكتاف لحم الخنزير (يُفرك جافًا ، ثم يُكشف في الفرن على حرارة منخفضة لمدة 6-8 ساعات) ، لكن الأضلاع الاحتياطية هي نوع مختلف من الحيوانات.
أنواع الضلوع المختلفة. عندما تتحدث عن الضلوع ، فأنت تتحدث عن مجموعة متنوعة جدًا من أنواع الأضلاع بما في ذلك تلك الموجودة في لحم الخنزير ولحم البقر والضأن. هناك أيضًا أنواع غريبة مثل الجاموس والأيائل والخنازير البرية ولحم الغزال. لطالما كانت المفضلة هي أضلاع لحم الخنزير الاحتياطية التي سأغطيها بالتفصيل أدناه.
0.59567
0.39644
29
8
6
تحديد علاقة الأم والابنة
تتعلق أو تتعلق بكل من الأم وابنتها ، خاصة. العلاقة نفسها أو النشاط الذي يشارك فيه كلاهما ؛ أيضا ، المتعلقة بشراكة الأم وابنتها. أمثلة.
تشمل الأسباب الشائعة لسلس البول الإجهادي الذي يمكن علاجه بواسطة القاذفة ما يلي: 1 تكون أمهات الأطفال المتعددين والنساء اللواتي ولدن عن طريق المهبل أكثر عرضة للإصابة بسلس الإجهاد من الأمهات اللائي لديهن طفل واحد فقط أو عند الولادة من خلال الوسائل الجراحية.
0.77845
0.25685
5
19
7
متى تأسست مدغشقر ومن أسسها ؟؟
مدغشقر أسستها نساء ينفي هذا الاكتشاف نظرية سابقة حول كيفية اكتشاف الجزيرة لأول مرة. استقرت مدغشقر وتأسست لأول مرة على يد ما يقرب من 30 امرأة ، معظمهن من أصل إندونيسي ، ربما أبحرن عن مسارهن في سفينة ضالة منذ 1200 عام. ينفي هذا الاكتشاف نظرية سابقة مفادها أن عملية تسوية كبيرة ومخططة حدثت في جزيرة مدغشقر ، الواقعة قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا. تقليديا ، كان يُعتقد أنه تم تسويتها من قبل التجار الإندونيسيين الذين يتحركون على طول سواحل المحيط الهندي.
في الستينيات ، أصبح مختبر فرانسيس جالتون لدراسة علم تحسين النسل الوطني (تأسس عام 1907) مختبر غالتون لقسم الوراثة البشرية والقياسات الحيوية ، وأستاذ غالتون لعلم تحسين النسل (تأسس عام 1911 ، وكان بيرسون أول من عقد كرسي) أصبح أستاذ غالتون لعلم الوراثة البشرية.
0.57331
0.0734
8
4
2
سكان كورالفيل أيوا
عدد سكان كورالفيل آي 2017. يقدر عدد سكان كورالفيل أيا بـ 18907 نسمة وفقًا لآخر تعداد سكاني في الولايات المتحدة. استنادًا إلى بيانات من مسح المجتمع الأمريكي ، في عام 2015 كان هناك 8287 أسرة في المدينة ، بمتوسط ​​حجم 2.42 شخصًا لكل أسرة. وبلغ معدل الشغور 6٪ بمتوسط ​​إيجار 793 دولاراً في الشهر.
3.1 السكان. مقاطعة بولك هي المقاطعة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية أيوا ، مع وجود. يقدر عدد السكان لعام 2003 بـ 388.180 (مركز بيانات الولاية) ، أو حوالي 13 ٪ من إجمالي عدد سكان الولاية المقدر. أكثر من نصف سكان المقاطعة بقليل يقيمون في ديس. موينس (196.021) ، مع معظم السكان المتبقين.
0.53933
0.39956
11
7
14
ما هي الخزانة
تيكوبيديا تشرح خزانة الكمبيوتر. غالبًا ما يتم استخدام مصطلحات الرف والخزانة بالتبادل. ومع ذلك ، يشير الحامل إلى الإطار الخاص بتركيب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الأخرى بالفعل ، في حين أن الخزانة مزودة بأبواب وألواح جانبية وقد تحتوي على رف.
الغرض من مجلس الوزراء هو تقديم المشورة للرئيس في الأمور المتعلقة بواجبات مناصبهم. بصفتهم أقرب مستشاري الرئيس والأكثر ثقة ، يحضر أعضاء مجلس الوزراء اجتماعات أسبوعية مع الرئيس.
0.34447
-0.01967
12
7
6
متى تسقط أسنان الأطفال
أسنان الحليب. تبدأ أسنان الأطفال في النمو قبل ولادتهم ، ولكن في معظم الحالات لا تظهر حتى يبلغوا ما بين 6 و 12 شهرًا. يكون لدى معظم الأطفال مجموعة كاملة من 20 حليبًا أو أسنانًا لبنية عند بلوغهم سن الثالثة. عندما تصل إلى سن الخامسة أو السادسة ، ستبدأ هذه الأسنان في التساقط ، مما يفسح المجال لأسنان البالغين. اقرأ المزيد عن أسنان الطفل وكيفية معرفة ما إذا كان الطفل يعاني من التسنين.
ببطء ، تنمو الأسنان الدائمة وتحل محل الأسنان اللبنية. بحلول سن 12 أو 13 عامًا تقريبًا ، فقد معظم الأطفال جميع أسنانهم اللبنية ولديهم مجموعة كاملة من الأسنان الدائمة. يوجد 32 سنًا دائمة في كل ما يزيد عن 12 سنًا أكثر من المجموعة الأصلية لأسنان الطفل. معظم الناس لديهم أربعة أسنان (تسمى أسنان الحكمة) تنمو في مؤخرة الفم عندما تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا. هذه تكمل مجموعة البالغين المكونة من 32 سنًا.
0.69184
0.53832
13
14
13
الفرق بين التصريح وتهيئة المتغير
ما الفرق بين التصريح عن المتغير وتحديد المتغير؟ إعلان متغير يعني وصف نوعه للمترجم دون تخصيص أي مساحة له. تحديد متغير يعني الإعلان عنه وكذلك تخصيص مساحة للاحتفاظ بالمتغير. يمكنك أيضًا تهيئة متغير في وقت تعريفه.
(أكتوبر 2007) سعة المتغير الدوري هي مقياس لتغيره خلال فترة واحدة (مثل الوقت أو الفترة المكانية). هناك تعريفات مختلفة للسعة (انظر أدناه) ، وهي كلها وظائف لحجم الاختلاف بين القيم القصوى للمتغير.
0.70034
0.45364
6
4
6
ما هو حجم كيس الفول
3. إذا لم يكن لديك مساحة كافية لـ 37 بوصة ، فيمكنك الحصول على أحجام أصغر ، ولكن سيكون البالغون أقل قدرة على الجلوس في كيس الحبوب والجلوس فوقه بشكل أكبر. أي حجم ، بما في ذلك الأحجام الأصغر (AHH! المنتجات التي يبلغ عرضها 27 بوصة و 32 بوصة) ، يمكن الاعتماد عليها.
ما عليك سوى تقسيم الفول وكشط البذور في طبقك ، مما يمنح أطباقك أيضًا جاذبية بصرية لا تقاوم لبذور الفانيليا الحقيقية ، كما يقول الموقع. يمكنك أن تنضج الحبة الكاملة في الحليب أو الكريمة أو أي سائل آخر وتسكب المزيج في طبقك. طالما أن الحبة لا تزال تمتلك رائحتها المميزة وهي رطبة ومرنة ، يمكنك شطفها وتجفيفها واستخدامها مرة أخرى .. تقول نيلسن إن متوسط ​​حبة الفانيليا يمكن استخدامها مرتين أو ثلاث مرات.
0.3523
0.34214
21
14
16
تعريف الأسنان
هذه المرأة لديها أسنان جميلة. اسم. الأسنان هي الهياكل الصلبة والصغيرة والمغطاة بالمينا البيضاء في الفك. مثال على الأسنان هي الهياكل البيضاء المستخدمة للعض في شيء ما. أسنان. أسنان.
تنمو ضروس العقل في الجزء الخلفي من لثتك وهي آخر الأسنان التي تظهر. معظم الناس لديهم أربعة أسنان حكمة - واحد في كل زاوية. تنمو ضروس العقل عادة عبر اللثة في أواخر سن المراهقة أو أوائل العشرينيات.
0.69577
0.55264
15
4
6
كم المسافة من الشمس بالكيلومترات
هناك وحدة لقياس المسافة من الأرض إلى الشمس تُعرف بالوحدة الفلكية. هذا هو 149،597،870،691 كم (حوالي 93 مليون ميل) زائد أو ناقص 30 كم. يمكنك استخدام وحدة فلكية لمقارنة المسافات مقابل المسافة بين الأرض والشمس ، على سبيل المثال المسافة بين الشمس والمريخ هي 1.52 AU.
مسافات مدينة نيويورك. نيويورك هي واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة. بمسافة 109 كيلومترات تقريبًا تعد فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا الأقرب إليها بينما تبعد شارلوت بولاية نورث كارولينا مسافة 5659 كيلومترًا ، وتبعد لوس أنجلوس 1765 ميلًا عن مدينة نيويورك وفقًا لمخطط المسافات الخاصة بمدن الولايات المتحدة الأمريكية. مسافات أنجيليس. سان دييغو في كاليفورنيا هي أقرب مدينة لوس أنجلوس على بعد 124 ميلاً ، بينما جراند جنكشن في كولورادو على بعد 7778 كيلومترًا هي أبعد مدينة عن لوس أنجلوس ، وتقع شيكاغو ، إلينوي على بعد 2028 كيلومترًا من المدينة ، وأنطونيو ، تكساس هي أقرب مدينة إلى تقع هيوستن على مسافة 199 كيلومترًا بينما تقع سياتل بواشنطن على مسافة 2442 كيلومترًا. نيويورك 1652 كيلومترا من هيوستن.
0.58695
0.32007
6
6
8
الفترة التي يكون فيها المرض شديد العدوى
فترة الحضانة: متوسط ​​9-10 أيام. فترة الاتصال: شديدة العدوى في المرحلة المبكرة وفي بداية مرحلة السعال الانتيابي (أول أسبوعين). لم يعد الطفل معديًا بعد 5 أيام من العلاج.
يتم إعطاء هذا اللقاح للقطط البالغة من العمر 4 أشهر ، ثم مرة واحدة في السنة بعد ذلك. لأن داء الكلب مرض مميت ، يمكن أن ينتقل إلى البشر ، يوصى باستخدامه في جميع القطط ، بغض النظر عن التعرض الخارجي. في ولاية واشنطن ، تعتبر الخفافيش الناقل الأساسي لفيروس داء الكلب.
0.63935
0.43587
4
5
5
معنى اسم اسكندر
اسكندر / اسكان دير / [3 مقاطع.] كاسم صبي من اصل عربي ويوناني ، ومعنى اسكندر هو مدافع الرجل.
المعنى الأمريكي: اسم ديلون هو اسم طفل أمريكي. في أمريكا ، معنى اسم ديلون هو: المؤمن. المعنى الفرنسي: اسم ديلون هو اسم طفل فرنسي. معنى اسم ديلون بالفرنسية: كالأسد. المعنى الويلزي: اسم ديلون هو اسم طفل ويلزي. معنى اسم ديلون في الويلزية: ولد بالقرب من البحر. المعنى الأيرلندي: اسم ديلون هو اسم طفل أيرلندي. معنى اسم ديلون في اللغة الايرلندية هو: مثل الابن.
0.69631
0.43163
6
4
5
ما هو المقال الجيد
المقالة الجيدة هي صفحة تعتبر متزامنة مع أعلى معايير الويكا هذه ، ولكنها تحتاج حاليًا إلى تحسين في النص / التنسيق / الصورة / الكل قبل ترقيتها إلى الحالة المميزة. إنها الحالة الثانية الأعلى التي يمكن أن تحققها المقالة ، أسفل المقالات المميزة وفوق المقالات العادية.
يعتقد جميع هؤلاء الراقصين المعاصرين أن الراقصين يجب أن يتمتعوا بحرية الحركة ، مما يسمح لأجسادهم بالتعبير بحرية عن مشاعرهم العميقة. المادة 1. 2 المادة. 3 قائمة. 4 المادة. 5 المادة. 6 قائمة. 7 المادة. 8 المادة.
0.44299
0.09124
22
4
3
ما هو موجز السياسة
موجز السياسة هو ملخص موجز لقضية معينة ، وخيارات السياسة للتعامل معها. وبعض التوصيات بشأن الخيار الأفضل. ويستهدف صناع السياسات الحكومية وغيرهم من المهتمين بصياغة أو. التأثير على السياسة. يمكن أن تتخذ موجزات السياسة تنسيقات مختلفة.
الكتاب الثالث هو القسم النظري الذي يحاول تحديد النقود البدائية ووظائفها وقيمتها المتصورة. يطبق هذا الكتاب شيئًا حديثًا عندما يناقش السياسة النقدية البدائية ، مثل المواقف الإيجابية والسلبية للدولة ، والسياسة التقييدية ، وسياسة الاستقرار ، والسياسة النقدية التوسعية.
0.7232
0.40016
9
5
2
كم يوما يستغرق شرنقة لتتحول الى فراشة؟
بينما تقوم بعض الحشرات ، مثل العث ، بتدوير شرنقة ، تستخدم الفراشة شرنقة ، وهي جلد صلب بشكل أساسي. تبقى أنواع مختلفة من الفراشات في الشرنقة ، أو طور العذراء ، لفترات زمنية مختلفة. يمكن أن يتراوح هذا من حوالي سبعة أيام إلى أكثر من عام ، ولكن بالنسبة لعدد كبير من الأنواع فهو أقل من 30 يومًا. على سبيل المثال ، تقضي فراشة العاهل المعروفة ما بين تسعة و 14 يومًا في شرنقة ، بينما تقضي فراشة السيدة المرسومة من سبعة إلى 10 أيام فقط في الشرنقة.
كاثرين أراغون - الأيام الأخيرة. في التاسع والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) 1535 ، أرسل طبيب كاترين ، السفير الإمبراطوري وصديق كاترين ، يوستاس شابويز - أخذت كاثرين منعطفاً نحو الأسوأ.
0.63586
0.08326
12
3
7
ما الفرق بين زيت الكانولا والزيت النباتي؟
يأتي الفرق بين زيت الكانولا والزيوت النباتية مما يتكون منه الزيتان. زيت الكانولا مصنوع من زراعة بذور اللفت. تُزرع بذور اللفت لتكون منخفضة في حمض الأيروسيك (يجب أن يحتوي زيت الكانولا على 2٪ أو أقل من حمض الأيروسيك). الآن يأتي الجزء المربك. يتكون الزيت النباتي من نبات نباتي واحد أو أكثر. في أمريكا الشمالية ، يُصنع معظم الزيوت النباتية من زيت فول الصويا أو زيت النخيل ، ولكن يمكن أن يكون أي مزيج من تلك الزيوت أو غيرها من الزيوت مثل بذور القطن وبذور عباد الشمس. قد تسأل نفسك ما الفرق لأن كل شيء نبات.
رد: أزيز / أزيز في الحلق. لا أعرف ما هو ولكن لدي نفس الشيء أيضًا. يحدث لي عندما أكذب أو أجلس أو أقف وحتى عندما لا أتناول أي شيء. حظا سعيدا أتمنى أن تكتشف ما يجري.
0.69115
0.09347
6
6
4
هي شيه تزوس هيبوالرجينيك
1 ديسمبر 2012 بواسطة المعلومات اترك تعليق. شيه تزو هو سلالة صغيرة من الكلاب هيبوالرجينيك أصلها من الصين ، ويزن حوالي 9-16 رطلاً. شعرهم الأبيض والظهر والذهبي والبني ناعم وطويل وحريري. هذا الأسد الصغير يحتاج إلى عناية منتظمة ، لكنه لا يهدر كثيرًا. كما هو الحال مع العديد من السلالات الأصيلة ، فإن كلاب شي تزو معرضة لأنواع معينة من الحالات الصحية ، بما في ذلك انخفاض الغدة الدرقية ، ومشاكل التنفس مع خطمها القصير ، ومشاكل الظهر. ومع ذلك ، فإنهم يعيشون ما بين 10 إلى 16 سنة جيدة.
ما هي كمية الطعام الكافية لهم؟ تعتمد كمية الطعام التي يجب إعطاؤها لشيه تزو على عمره ومستوى نشاطه والتمثيل الغذائي والبناء. الكمية اليومية الموصى بها لشيه تزو هي 1/2 إلى 1 كوب من الطعام الجاف عالي الجودة. هناك أيضًا اختلاف في السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة التي تطعمها لكلبك. [كيف تعتني بنصائح رعاية شيه تزو- شيه تزو]
0.39059
0.43028
13
4
3
في أي عام كان توماس وولف بون
تبع وولف أربع روايات على مدى السنوات الثماني التالية ونشر أكثر من 10 أعمال بعد وفاته المفاجئة في عام 1938. السنوات الأولى ولد توماس وولف في 3 أكتوبر 1900 ، في أشفيل ، نورث كارولينا ، لأب قاطع الحجارة وأم امتلك منزلًا داخليًا.
الاسم توماس هو اسم طفل عبري. في اللغة العبرية ، معنى اسم توماس هو: التوأم. اسم توماس هو اسم طفل أمريكي. في أمريكا ، معنى اسم توماس هو: التوأم. اسم توماس هو اسم طفل من الكتاب المقدس. معنى اسم توماس في الكتاب المقدس هو: توأم. اسم توماس هو اسم طفل شكسبير. في شكسبير ، معنى اسم توماس هو: هنري الرابع دوق كلارنس. توماس وارت ، جندي البلد.
0.41645
0.25769
7
7
4
كيف ماتت الاميرة ديانا
توفيت الأميرة ديانا عن عمر يناهز 36 عامًا في حادث سيارة فائق السرعة في باريس عام 1997. ديانا ، أميرة ويلز أثناء زيارتها إلى ليستر في هذه الصورة في 27 مايو 1997 ، لفتح مركز ريتشارد أتينبورو للإعاقة والفنون رسميًا. لقيت الأميرة مصرعها في حادث سيارة في باريس.
مرة واحدة على الحلم هي أغنية الحب الرومانسية الشهيرة التي غنتها الأميرة أورورا ، وكذلك الأمير ... مرة واحدة على الحلم هي أغنية الحب الرومانسية الشهيرة التي غنتها الأميرة أورورا ، وكذلك الأمير فيليب ، وهي أيضًا النهاية أغنية للجمال النائم.
0.66002
0.20251
10
7
4
تعريف مطمع
(2) الطمع هو رغبة قوية. الطمع هو رغبة ، دافع قوي لدرجة أن من يشتهي شيئًا ما سيحصل عليها إذا كان هناك أي طريقة ممكنة لفعل ذلك ، حتى لو كان ينطوي على شر. الطمع هو رغبة مستهلكة ، وهي ذات قدرة تنافسية عالية. إنه موقف شرير من المحتمل أن يؤدي إلى فعل شرير.
تعريف التعريف للطلاب 1: بيان لمعنى كلمة أو مجموعة كلمات 2: وضوح المخطط التفصيلي أو التفاصيل يمكنك ضبط الشاشة للحصول على تعريف أفضل.
0.39186
0.44382
3
7
11
هي الملاريا مرض أفريقي
نظرة عامة على الموضوع. الملاريا مرض خطير يسبب ارتفاع في درجة الحرارة وقشعريرة. يمكنك الحصول عليه من لدغة بعوضة مصابة. الملاريا نادرة في الولايات المتحدة. غالبًا ما توجد في إفريقيا وجنوب آسيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ، وتحدث الملاريا بسبب لدغة بعوضة مصابة بالطفيليات ، وفي حالات نادرة جدًا ، يمكن أن يصاب الناس بالملاريا إذا لامسوا الدم المصاب. قد يصاب الجنين النامي بالمرض من أمه ، ولا يمكنك الإصابة بالملاريا بمجرد الاقتراب من شخص مصاب بالمرض. تسبب معظم عدوى الملاريا أعراضًا مثل الأنفلونزا ، مثل ارتفاع درجة الحرارة والقشعريرة وآلام العضلات. تميل الأعراض إلى الظهور والذهاب في دورات. الجنين النامي قد يصاب بالمرض من أمه. لا يمكنك الإصابة بالملاريا بمجرد الاقتراب من شخص مصاب بالمرض. تسبب معظم عدوى الملاريا أعراضًا مثل الأنفلونزا ، مثل ارتفاع درجة الحرارة والقشعريرة وآلام العضلات. تميل الأعراض إلى الظهور والذهاب في دورات.
يتم الحصول على زيت النخيل من ثمار شجرة نخيل الزيت. يستخدم زيت النخيل لمنع نقص فيتامين أ والسرطان وأمراض المخ والشيخوخة. وعلاج الملاريا وضغط الدم المرتفع والكوليسترول والتسمم بالسيانيد.
0.67343
0.15733
4
4
12
كيف يكون الفعل الوطني دستوريًا
الأمن والحرية والقانون الوطني الأمريكي. الأمن والحرية والقانون الوطني الأمريكي. في أعقاب الهجمات الإرهابية على مدينة نيويورك والبنتاغون في 11 سبتمبر 2001 ، أصدر الكونجرس ووقع الرئيس جورج دبليو بوش على مشروع قانون لجمع المعلومات الاستخبارية.
"مع مجموعة متنوعة من البنود المخصصة لمنع الإرهاب ، تم التوقيع على قانون باتريوت من قبل الرئيس السابق جورج دبليو بوش ، الذي ذكر: ""هؤلاء الإرهابيون [وراء مركز التجارة العالمي وهجمات الجمرة الخبيثة ] يجب ملاحقتهم ، يجب هزيمتهم ، ويجب تقديمهم إلى العدالة."
0.21363
0.15514
4
5
6
ما هي عملية التصنيع
المعالجة الآلية هي أي عملية يتم فيها استخدام أداة القطع لإزالة رقائق صغيرة من المواد من قطعة العمل (غالبًا ما يطلق على قطعة العمل اسم العمل). لإجراء العملية ، يلزم وجود حركة نسبية بين الأداة والعمل. هناك العديد من أنواع عمليات التشغيل الآلي ، كل منها قادر على توليد جزء معين من الهندسة وملمس السطح. في الدوران ، يتم استخدام أداة القطع ذات الحافة المفردة لإزالة المواد من قطعة الشغل الدوارة لتوليد شكل أسطواني.
التيتانيوم هو معدن فضي انتقالي برقم ذري 22. كما أنه لامع بطبيعته مقارنة بالمواد الأخرى. يحتوي العنصر الكيميائي على كثافة منخفضة بالإضافة إلى مقاومة عالية للتآكل للأكوا ريجيا ومياه البحر والكلور ، وبالطبع فإن تصنيع المعدن مكلف لأن صلابة المعدن تجعله عملية بطيئة وفي عملية الإنتاج يولده الكثير من النفايات. ستندهش من معرفة أنه يتعين على صناعة الطيران شراء 11 كجم من التيتانيوم لإنتاج كل 1 كجم من منتج التيتانيوم النهائي.
0.47495
0.28969
9
4
8
لا بأس من تناول التفاح عند الإصابة بالتهاب المعدة
تحتوي الفاكهة على الفيتامينات الأساسية والمعادن والألياف والمواد الكيميائية النباتية ومضادات الأكسدة. إذا كنت مصابًا بالتهاب المعدة ، يجب أن تتناول حصتين إلى أربع حصص من الفاكهة يوميًا. تشمل الخيارات الجيدة التفاح أو عصير التفاح والموز والخوخ والكمثرى وعصير التفاح والفواكه المعلبة والعنب والبطيخ والكيوي.
لسوء الحظ ، يمكن للقلق والتوتر أن يفعلوا الكثير بالجسم ويسبب التهاب المعدة. الارتجاع المعدي المريئي والقولون العصبي وجميع أنواع الاضطرابات والأمراض. في الواقع ، القلق والتوتر هما السبب الجذري لمعظم الاضطرابات والأمراض. يرتبط التهاب المعدة والارتجاع المعدي المريئي بالإجهاد.
0.63091
0.30938
15
3
3
الذي شكل الوفاق الثلاثي
"تم إنشاء الوفاق الثلاثي كرد فعل على تشكيل التحالف الثلاثي ، وضم بريطانيا وفرنسا وروسيا. تم تشكيل تحالف بين روسيا وفرنسا في عام 1894. وبحلول عام 1904 ، بدأت بريطانيا محادثات مع روسيا وقررت أنها يجب أن تخرج من ""عزلتها الرائعة"" ، لتنضم إلى الوفاق الودي (""اتفاقية ودية""). بحلول عام 1907 ، تفاوض وزير الخارجية السير إدوارد جراي مع بريطانيا في الوفاق الثلاثي ، ووحد ثلاثة أعداء قدامى."
1. 1 تفاهم غير رسمي بين بريطانيا العظمى وفرنسا وروسيا على أساس تحالف عسكري فرنسي روسي (1894) ووفاق أنجلو-فرنسي (1904) ووفاق أنجلو روسي (1907). كان يعتبر موازنة للتحالف الثلاثي ولكن تم إنهاؤه عندما سيطر البلاشفة على روسيا في عام 1917.
0.58734
0.55968
14
12
20
تعريف الرياضيات التعبير الجبري
تعريف التعبير الجبري. التعبير الجبري هو تعبير يحتوي على رقم واحد أو أكثر ، ومتغير واحد أو أكثر ، وعملية حسابية واحدة أو أكثر.
القيم المعطاة هي ارتباط إيجابي. الوظيفة المستمرة متحد المستوى. تعلم ما هو الارتباط. ابحث أيضًا عن تعريف ومعنى للعديد من كلمات الرياضيات من قاموس الرياضيات هذا. ࢠÂ⠀. 1 قاموس الرياضيات. ࢠÂ⠀. 2 ج. ࢠÂ. 3 الارتباط.
0.78149
0.62895
7
8
17
أعلى حصيلة للقتلى بسبب السرعة هي لسائقي
توفي ما مجموعه 32719 شخصًا في حوادث السيارات في عام 2013. وكان أحدث تقدير لوزارة النقل الأمريكية للتكلفة الاقتصادية السنوية للحوادث 242 مليار دولار. يساهم الكحول والسرعة ونقص استخدام حزام الأمان في عدد القتلى. سلوكيات السائق الإشكالية الأخرى: تختلف معدلات الوفيات حسب نوع السيارة وعمر السائق والجنس وعوامل أخرى. توفي ما مجموعه 32719 شخصًا في حوادث السيارات في عام 2013. ووقعت هذه الوفيات في 30.057 حادثًا شملت 44868 سيارة. كان هذا انخفاضًا في الوفيات والحوادث المميتة والمركبات التي تعرضت لحوادث مميتة مقارنة بعام 2012.
سائقين ناسكار الأعلى أجرا. من بين السائقين في دايتونا 500 ، بلغت ثروة ديل إيرنهاردتي 300 مليون دولار. سجلت أرباحًا بقيمة 23.5 مليون دولار في عام 2015 ، وفقًا لمجلة فوربس. تعد ثروة جيمي جونسون البالغة 120 مليون دولار جيدة للمركز الثاني بين ثروات ناسكار الصافية. حقق جونسون أرباحًا بلغت 22.2 مليون دولار في عام 2015.
0.6079
0.26628
14
6
3
ما هي المنطقة الزمنية التي تقع ميشيغان
مثل شبه جزيرة ميشيغان السفلى بأكملها ، فإن معظم شبه الجزيرة العليا تتبع التوقيت الشرقي. ومع ذلك ، المقاطعات الأربعة المتاخمة لولاية ويسكونسن في منطقة التوقيت المركزي. في عام 1967 ، عندما دخل قانون التوقيت الموحد حيز التنفيذ ، خضعت شبه الجزيرة العليا لـ CST على مدار العام ، مع عدم وجود التوقيت الصيفي.
تقع منطقة من الأشجار سريعة النمو وبطيئة النمو والتي تتحمل الماء (المنطقة 1) بجوار المياه ؛ تقع منطقة الشجيرات (المنطقة 2) بجوار الأشجار ، ومنطقة الأعشاب والأعشاب (المنطقة 3) بجوار الشجيرات. ومع ذلك ، يمكن قص المنطقة 3 أو رعيها بمجرد إنشائها بالكامل. التدفقات هي أنظمة ديناميكية ومعقدة تشمل القناة النشطة بالإضافة إلى السهول الفيضية أو منطقة النهر. المناطق المشاطئة - التي تتميز بمستويات عالية من التفاعلات بين الغطاء النباتي والتربة والماء - تربط بين البيئة الأرضية والمائية.
0.40068
0.25625
15
3
4
الطقس في فلوريدا في يناير
الطقس في فلوريدا في يناير. متوسط ​​درجة الحرارة القصوى خلال النهار في فلوريدا في يناير دافئ 24 درجة مئوية (75 درجة فهرنهايت). عادة ما يكون هناك 7 ساعات من ضوء الشمس الساطع كل يوم ، وهو ما يمثل 66٪ من 11 ساعة من ضوء النهار. متوسط ​​درجة حرارة البحر في فلوريدا وحولها في يناير هو 24 درجة مئوية (75 درجة فهرنهايت).
فيما يلي بعض حقائق الطقس السنوية التي جمعناها من بيانات الطقس التاريخية الخاصة بنا: 1 تتمتع الأشهر يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر بطقس لطيف بمتوسط ​​درجة حرارة جيد. 2 كانمور لديها فترات جفاف في يناير وفبراير وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر. 3 - موسم البرد / الشتاء في شهري يناير وديسمبر.
0.63677
0.43478
6
5
11
كم يكلف طلاء غرفة نوم
إذا اخترت معالجة مشروع رسم بنفسك ، فهناك العديد من العناصر التي ستحتاج إلى شرائها. الأول هو الطلاء. توقع أن تدفع ما بين 15 دولارًا و 30 دولارًا لكل جالون من الطلاء ، وستحتاج إلى 2-3 جالون لغرفة نوم متوسطة الحجم (مع تبقي البعض لحالات الطوارئ واللمسات). لديك أيضًا عدة خيارات للتألق أو اللمعان لطلاءك. الطلاء المسطح أو طلاء الجدران هو طلاء بسطح غير لامع لا يعكس الضوء.
يعتمد متوسط ​​تكلفة طلاء المنزل على عدة متغيرات ، لكن أكبرها هو الحجم. ستكون تكلفة طلاء السطح الخارجي لمنزل تبلغ مساحته 1500 قدم مربع بطبيعة الحال أقل من تكلفة طلاء منزل مساحته 6000 قدم مربع.
0.59363
0.50085
4
4
10
ما الذي يسبب تكلس الرئة
يمكن أن يكون سبب التكلس في الرئتين عدة عمليات مختلفة. السبب الأكثر شيوعًا هو تكلس الأورام الحبيبية ، وهي ندبات صغيرة داخل أنسجة الرئة تنتج عادةً عن الالتهابات ، ومع مرور الوقت تتكلس هذه الندبات. عادة ما تكون حميدة (غير سرطانية) ولا تسبب أي مشاكل. تشمل الأسباب الأخرى للتكلس داخل الرئتين النزيف والالتهابات. عادة لا تكون هناك حاجة إلى علاج. إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول التكلسات في رئتيك ، فيجب أن تطلب مراجعة صورة الصدر بالأشعة السينية أو الأشعة المقطعية مع طبيبك واسألهم عما يعتقدون أن السبب والتنبؤ في حالتك.
بعض الآثار طويلة المدى لغسيل الكلى على صحة العظام هي التكلس والحثل العظمي الكلوي. يحدث التكلس والتكلس عندما تبدأ المنتجات عالية الكالسيوم والفوسفور الموجودة في الدم في التبلور. يمكن أن يحدث هذا في الأوعية الدموية أو العينين أو الرئتين أو القلب أو الأعضاء الأخرى.
0.56499
0.38174
12
3
10
يمكن أن يسبب الورم الكوليسترول الألم
في معظم الأحيان ، لا يعرف المرضى وجود ورم صفراوي. يتسبب كيس الورم الكوليسترول المتوسع عمومًا في تدمير طبلة الأذن والعظميات (عظام السمع). هذا يسبب فقدان السمع. يمكن أن يكون هناك إفرازات من الأذن. عادة ما يكون متقطعًا (يأتي ويذهب) ، ولكن يمكن أن يكون مستمرًا. أحيانًا يكون هذا الإفراز دمويًا. الورم الكوليسترول ليس مؤلمًا في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، قد تحدث العدوى من حين لآخر ، مما يسبب الألم والتورم خلف الأذن. يتم اكتشاف الورم الكوليسترول فقط عن طريق فحص الأذن وإيجاد المرض.
يتحول نسيج طبلة الأذن إلى ورم صفراوي. مع نمو الورم الكوليسترول ، يمتلئ بخلايا الجلد المنزوعة والسوائل والنفايات الأخرى ، مما يخلق بيئة مثالية للعدوى. يزيد الكيس المتنامي أيضًا من الضغط في أذنك ، مما قد يؤدي إلى فقدان السمع.
0.74475
0.64099
5
7
7
أين بحيرة تيكابو
الأضواء الجنوبية. تعتبر بحيرة تيكابو ، التي تعادل الشفق القطبي الجنوبي في نصف الكرة الجنوبي ، واحدة من أفضل الأماكن في نيوزيلندا لمشاهدة سيمفونية الألوان هذه تنبض بالحياة. أفضل ما يمكن رؤيته بين أبريل وسبتمبر ، تشتهر بحيرة تيكابو بلياليها الصافية ونقص التلوث الضوئي ، مما يجعلها وجهة مشاهدة رائعة.
تدفق البحيرات العظمى. يوضح الرسم المتحرك كيف يتدفق الماء من بحيرة كبيرة إلى أخرى ، وفي النهاية إلى المحيط الأطلسي. يوضح هذا المنظر الجانبي للبحيرات أن المياه تتدفق من بحيرة سوبيريور إلى بحيرة ميشيغان وهورون. ثم تصب بحيرة هورون في بحيرة إيري. في نهاية بحيرة إيري ، ينخفض ​​مستوى المياه بحوالي 170 قدمًا حيث يمر فوق شلالات نياجرا وبحيرة أونتاريو. من هنا تنتقل المياه عبر سلسلة من الأقفال التي تصل بها إلى مستوى سطح البحر ، خارج طريق سانت لورانس البحري ، وإلى المحيط الأطلسي.
0.62828
0.4538
15
6
11
ما هي أنواع الكريبتوسبوريديوم التي تحصل عليها السحالي؟
خفية الأبواغ طفيلي صغير ، يبلغ حجمه حوالي 3-5 ميكرومتر. أعضاء جنس الكريبتوسبوريديوم هي طفيليات من الأمعاء للأسماك والزواحف والطيور والثدييات. يعتقد عدد من الباحثين أنه حتى الآن تم تسمية 23 نوعًا من كريبتوسبوريديوم ، بناءً على حدوث العائل.
على عكس السحالي الأخرى ، فإن سحالي التمساح تزيل جلدها قطعة واحدة ، كما تفعل الثعابين. يكمن سر الأصابع اللاصقة للوزغة في إلهام أنواع جديدة من المواد اللاصقة ، بما في ذلك مادة قابلة للتحلل للاستخدام الجراحي.
0.45692
0.35534
17
11
5
درجة الحرارة في ايرفين كاليفورنيا
أعلى متوسط ​​درجة حرارة شهرية في إيرفين لشهر آب / أغسطس هو 72 درجة. أدنى متوسط ​​درجة حرارة شهرية في إيرفين لشهر كانون الأول / ديسمبر هي 56 درجة. يحدث هطول الأمطار الأكثر شهرية في ايرفين في شباط / فبراير مع 2.6 بوصة. مؤشر جودة الهواء في إيرفين أسوأ بنسبة 71٪ من المعدل الوطني. مؤشر التلوث في إيرفين هو 766٪ أسوأ من المعدل الوطني.
معظم / أقل المدن تعليما في كاليفورنيا. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في وادي سكوتس 58.51 درجة فهرنهايت ، وهو أقل من متوسط ​​درجة الحرارة في كاليفورنيا البالغ 61.17 درجة فهرنهايت وأعلى من متوسط ​​درجة الحرارة الوطنية البالغ 54.45 درجة فهرنهايت .
0.52533
0.44568
8
9
7
أعراض الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية
قد لا يسبب فيروس نقص المناعة البشرية أعراضًا في وقت مبكر. قد يخطئ الأشخاص الذين تظهر عليهم الأعراض في اعتبارهم أنفلونزا أو أحادية. تسمى الأعراض المبكرة لفيروس نقص المناعة البشرية بمتلازمة الفيروسات القهقرية الحادة. قد تشمل الأعراض: تقلصات في البطن أو غثيان أو قيء. إسهال. تضخم الغدد الليمفاوية في الرقبة والإبطين والفخذ. حمى.
خلال هذه الفترة ، تكون شديد العدوى. قد لا تظهر الأعراض الأكثر استمرارًا أو الأكثر خطورة لعدوى فيروس نقص المناعة البشرية لعدة سنوات بعد الإصابة الأولية. الأعراض التي تشير إلى الإصابة المبكرة بفيروس نقص المناعة البشرية شائعة للغاية.
0.80611
0.74472
7
3
4
ماذا يفعل سفير الطالب
يتم اختيار الطلاب السفراء لتمثيل الكلية أو الجامعة بشكل إيجابي حيث يساعدون الطلاب المحتملين من خلال الإجابة على الأسئلة وتقديم جولات في الحرم الجامعي. تختلف واجبات سفير الطالب حسب الجامعة. بعض السفراء يتقاضون رواتبهم مقابل عملهم ، والبعض الآخر مناصب تطوعية. أولئك الذين تم اختيارهم ليكونوا سفراء طلاب سيبنون سيرة ذاتية مهنية ، ويعززون مهاراتهم القيادية ويحسنون قدراتهم على التواصل.
عين الرئيس واشنطن جون كوينسي سفيراً للبرتغال ، لكن عندما أصبح والده الرئيس الثاني ، اضطر الرؤساء واشنطن وآدامز إلى إعادة تعيينه.
0.64329
0.13573
6
7
3
ماذا كان البلقان
1. كانت البلقان مجموعة من الدول في أوروبا الشرقية ، بين الإمبراطوريتين النمساوية المجرية والعثمانية. 2. جعل موقعهم البلقان مهمًا من الناحية الاستراتيجية ، لذلك ركزت القوى الأوروبية على الأحداث هناك.
كان لدى فرنسا تحالف مع روسيا ، لذلك استعد الفرنسيون للانضمام إلى الصراع. بعد شهر ، أعلنت النمسا والمجر الحرب على صربيا في يوليو 1914 ؛ بعد شهر من مقتل فرانز فرديناند ، ما لم تعتمد عليه النمسا والمجر كان يقاتل دولتين. تمتلك روسيا أقلية صربية كبيرة ولديها علاقات عديدة مع صربيا والدول الأخرى في جبال البلقان. كانت روسيا مستاءة من استيلاء النمسا والمجر على سراييفو ولم ترغب في التوسع النمساوي المجري في البلقان.
0.68987
0.50239
18
5
6
ما هي أصغر ولاية في أمريكا
أصغر ولاية أمريكية هي بلا شك رود آيلاند. تبلغ مساحتها 1،545 ميل مربع (حوالي 4،002 كم 2). يبلغ عرضه حوالي 37 ميلاً ويبلغ طوله 48 ميلاً.
أي ولاية أمريكية لديها أصغر عدد من السكان؟ وايومنغ. على الرغم من أنها عاشر أكبر ولاية من حيث المساحة ، إلا أن وايومنغ لديها أصغر عدد من السكان من بين جميع الولايات الأمريكية الخمسين. يقدر مكتب الإحصاء في الولايات المتحدة أن عدد سكان وايومنغ كان 586107 نسمة في عام 2015. وتعد ولاية فيرمونت ثاني أقل ولاية مأهولة بالسكان ، حيث يقدر عدد سكانها بـ 626042 نسمة. داكوتا الشمالية وألاسكا هما ثالث ورابع أقل الولايات من حيث عدد السكان ، على التوالي. لا تُعرف وايومنغ بأنها الولاية التي تضم أصغر عدد من السكان فحسب ، بل إنها موطن لأصغر مدينة في أمريكا. مرحبًا بكم في بوفورد ، وايومنغ ، يبلغ عدد سكانها 1. الوظائف ذات الصلة:
0.56168
0.5724
9
8
8
ما مدى السرعة التي يمكنك الذهاب بها مع محرك التصيد
يتم اختيار محركات التصيد الكهربائية عن طريق الدفع. لن تتحرك الجنيهات الأعلى من الدفع للقارب بشكل أسرع. في الواقع ، لن يتحرك محركان دفعان بوزن 55 رطلاً أسرع من محرك دفع واحد بوزن 30 رطلاً. تم تصميم محركات التصيد بجهد 12 فولت العالي للقوارب الأثقل حجمًا ذات الحمولات الصافية الأكبر. السرعة القصوى لمحرك التصيد هي 5 ميل في الساعة بغض النظر عن عدد أرطال الدفع.
احصل على أقصى سرعة لديك وكن الفائز في سباق ATV! انتبه للثلج لأنه يصبح أكثر انزلاقًا وتحتاج إلى استخدام مهاراتك في القيادة أكثر. في الشمس يمكنك الذهاب بأسرع ما يمكن ومشاهدة توجيهك في اللعبة لتصبح ناجحًا. كن أفضل سائق محرك متطرف على الحلبة واستمتع ببعض المرح!
0.52914
0.52705
10
8
4
عينة بول للكلاب إلى متى يمكن أن تستمر
يرجى إحضار البول في غضون ساعة من التجميع. إذا كنت غير قادر على القيام بذلك ، فمن الأهمية بمكان ذلك. يتم تبريد العينة أو حفظها باردة. نحن مترددون في قبول البول من كلب انتهى. 6 ساعات بعمر ساعتين إذا لم يتم تبريدها (). إذا كانت نتائج تحليل البول طبيعية فمن المحتمل.
اختبارات البول: تشير الأبحاث إلى أنه يمكن اكتشاف لورازيبام في بول الشخص لأكثر من 144 ساعة بعد الابتلاع (6 أيام). يُعتقد أنه في المستخدمين المتكررين ، قد تتجاوز نافذة الكشف من عينة البول أسبوعًا.
0.4972
0.44266
5
6
5
أعراض مشاكل الركبة
مشاكل الركبة. من الأعراض الشائعة الألم والتورم والتصلب والماء على الركبة. اتبع هذا المخطط لمزيد من المعلومات حول مشاكل الركبة والتشخيصات الممكنة والرعاية الذاتية. تتم كتابة مدقق الأعراض الموثوق به ومراجعته من قبل الأطباء والمتخصصين في تعليم المرضى.
مشاكل الركبة وإصاباتها - تحقق من الأعراض. اتصل بالرقم 911 إذا كان أحد العظام يخترق الجلد. 1 يبدو الطرف أو المفصل المصاب غريبًا أو غريب الشكل أو خارج وضعه الطبيعي. 2 الجلد فوق موقع الإصابة مكسور. خدر أو وخز أو شعور بوخز وإبر.
0.75122
0.78496
6
9
6
بما تشتهر بونتا كانا
تشتهر بونتا كانا بشاطئها الجميل. يختار العديد من الأشخاص الذين يقضون شهر العسل هذا المكان كعش حب لهم نظرًا لشواطئه ذات الرمال البيضاء البكر وموقعه الخاص. إذا كنت لا تريد أي شيء من ضجيج المدينة والأماكن المزدحمة ، فهذا بالتأكيد هو المكان المناسب للذهاب إليه. المنتجعات الشاطئية حيث يكون السياح في الغالب عائلات أو أزواج في شهر العسل. الرياضة هي عامل الجذب الرئيسي لمعظم المنتجعات. إذا كنت لا تريد شيئًا من ضوضاء المدينة والأماكن المزدحمة ، فهذا بالتأكيد هو المكان المناسب للذهاب إليه. تمتلئ بونتا كانا بمنتجعات شاطئية ضخمة وشاملة حيث يكون السياح في الغالب عائلات أو أزواج في شهر العسل.
متوسط ​​درجة حرارة البحر في بونتا ديل إستي وحولها في مايو هو 16 درجة مئوية (61 درجة فهرنهايت). تمثل بونتا ديل إستي الطقس في بونتا ديل إستي في شهر مايو. أوقات شروق وغروب بونتا ديل إستي لشهر مايو 2018. تصفح أوقات شروق وغروب الشمس في بونتا ديل إستي في مايو 2018. حدد شهرًا لعرض أوقات شروق وغروب الشمس في بونتا ديل إستي خلال الاثني عشر شهرًا القادمة. يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر
0.44505
0.37463
8
4
4
ما هو المعنى الكوني
تعريف الكونية. 1 1 أ: أو يتعلق بالكون ، اتساع خارج كوكب الأرض ، أو الكون على النقيض من الأرض وحدها الإشعاع الكوني ب: يتعلق أو يتعلق أو يهتم بالأفكار الروحية أو الميتافيزيقية المجردة (انظر ميتافيزيقي 2) الحكمة الكونية.
1 الشعاع الكوني: يشحن مراجان طاقة تشبه الطاقة الكونية التي يتم إطلاقها نحو الهدف وتحدث انفجارًا هائلاً. كما أنها قادرة على جعل المقذوفات السحرية ذات اللون الوردي تمطر على الهدف ، وهي قوية بما يكفي لإتلاف المنطقة المحيطة وتدميرها. 2 الرحلة: في هذا النموذج يكون المستخدم قادرًا على الطيران.
0.64509
0.26015
6
6
13
ما هي المركبات التي يمكن العثور عليها اللانثانم
تُستخدم مركبات الأرض النادرة التي تحتوي على اللانثانم على نطاق واسع في تطبيقات الإضاءة الكربونية ، وخاصة في صناعة الصور المتحركة لإضاءة الاستوديو والإسقاط.
مركبات الكيتون لها خصائص فسيولوجية مهمة. توجد في العديد من السكريات وفي مركبات للاستخدام الطبي ، بما في ذلك هرمونات الستيرويد الطبيعية والاصطناعية. تحتوي جزيئات عامل الكورتيزون المضاد للالتهابات على ثلاث مجموعات كيتون. يتم تصنيع عدد قليل فقط من الكيتونات على نطاق واسع في الصناعة.
0.49054
0.37625
13
8
6
شدة التعريف
اسم. 1. شدة - كمية الطاقة المنقولة (مثل الإشعاع الصوتي أو الكهرومغناطيسي) ؛ قام بضبط شدة الصوت. قاموا بقياس قوة إشارة المحطة. مستوى الشدة والقوة. سطوع الراديو - قوة الموجة الراديوية التي يلتقطها التلسكوب الراديوي.
العوامل المؤثرة في التمثيل الضوئي. شدة الإضاءة المنخفضة تقلل من معدل التمثيل الضوئي. مع زيادة الشدة يزداد المعدل أيضًا. ومع ذلك ، بعد الوصول إلى شدة 10000 لوكس (لوكس هي وحدة قياس شدة الضوء) لا يوجد تأثير على المعدل.
0.37915
0.18658
6
3
4
أين يقع عظم العضد في الجسم
جعل العالم أفضل ، إجابة واحدة في كل مرة. عظم العضد هو عظم طويل في الذراع أو الطرف الأمامي يمتد من الكتف إلى الكوع. (ويكيبيديا) عظم العضد هو عظم طويل في الذراع أو الطرف الأمامي يمتد من الكتف إلى المرفق. <br /> (ويكيبيديا)
مساعدة سريعة؟ ترتبط العضلة ذات الرأسين بأوتار أعلى عظم العضد ونهاية نصف القطر بالقرب من مرفقك. ماذا سيحدث إذا تم ربط العضلة ذات الرأسين بأعلى وأسفل عظم العضد بدلاً من ذلك؟ <> ستكون قادرًا على سحب ساعدك نحو كتفك بقوة أكبر. <> لن تكون قادرًا على سحب ساعدك نحو كتفك. <> يطول عظم العضد ويقصر في كل مرة تنقبض فيها العضلة ذات الرأسين.
0.53928
0.53995
6
3
2
درجة الحرارة في أرلينغتون واشنطن
أرلينغتون ، واشنطن الطقس. متوسط ​​درجة الحرارة في أرلينغتون هو 51.47 درجة فهرنهايت ، وهو نفس متوسط ​​درجة الحرارة في واشنطن البالغ 50.47 درجة فهرنهايت وهو أقل من متوسط ​​درجة الحرارة الوطنية البالغ 54.45 درجة فهرنهايت F. الطقس التاريخي.
معظم / أقل المدن تعليما في واشنطن. متوسط ​​درجة حرارة ويناتشي هو 49.00 درجة فهرنهايت ، وهو أقل من متوسط ​​درجة الحرارة في واشنطن البالغ 50.47 درجة فهرنهايت وهو أقل بكثير من متوسط ​​درجة الحرارة الوطنية البالغ 54.45 درجة فهرنهايت .
0.80564
0.50576
6
6
17
كم ملعقة صغيرة من السكر في جرام واحد من السكر؟
كم ملاعق صغيرة في غرام السكر؟ ملعقة صغيرة من السكر الأبيض الحبيبي تساوي حوالي 4.2 جرام. عند التحويل للخلف ، يوجد حوالي 0.24 أو ما يقرب من ربع ملعقة صغيرة من السكر في جرام من السكر. عن السكر. ديلان ألين.
لأنني الآن بين باديكير اعتقدت أن أعطي هذا افعل ذلك بنفسك فرك القدم جرب الإغريق استخدام زيت الزيتون والسكر لتنعيم البشرة الجافة وتنعيمها ، بدأت بقليل من السكر الأبيض المحبب ثم أضفت بضع ملاعق صغيرة من التاجر زيت الزيتون جو
0.80409
0.33776
28
8
4
مما يتكون الأديم المتوسط
إن الأديم الباطن هو إحدى طبقات الجراثيم التي تشكلت أثناء عملية التطور الجنيني للحيوان. تهاجر الخلايا إلى الداخل على طول القوس الشوكي لتشكل الطبقة الداخلية من المعدة ، والتي تتطور إلى الأديم الباطن. تتشكل الطبقة الجرثومية للأديم المتوسط ​​في أجنة الحيوانات أكثر تعقيدًا من الكائنات المجوفة ، مما يجعلها ثلاثية الأرومات ، وأثناء عملية المعدة ، تساهم بعض الخلايا المهاجرة إلى الداخل في الأديم المتوسط ​​، وهي طبقة إضافية بين الأديم الباطن والأديم الظاهر. الأنسجة التي تغطي أسطح الجسم. ينشأ أولاً ويتشكل من أقصى طبقات الجراثيم. تشكل الخلايا المهاجرة إلى الداخل على طول القوسين الطبقة الداخلية للمعدة ، والتي تتطور إلى الأديم الباطن. تتشكل الطبقة الجرثومية للأديم المتوسط ​​في أجنة الحيوانات أكثر تعقيدًا من الكائنات المجوفة ، مما يجعلها ثلاثية الأرومات.
النموذج الإلكتروني (نموذج إلكتروني) هو نسخة برنامج كمبيوتر من نموذج ورقي.
0.61162
0.21039
7
8
8
ما هو المولد
المولد هو مولد كهربائي يحول الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية في شكل تيار متردد. لأسباب تتعلق بالتكلفة والبساطة ، تستخدم معظم المولدات مجالًا مغناطيسيًا دوارًا مع المحرك الثابت. من حين لآخر ، يتم استخدام مولد التيار المتردد الخطي أو المحرك الدوار مع مجال مغناطيسي ثابت.
إنه مؤشر على وقت عدم حصول محرك سيارتك على الطاقة الكافية. يمكن أن يكون هذا نتيجة لخلل في مولد التيار المتردد ، أو تلف البطارية أو عدد من الأشياء الأخرى. الوضع الذي يتطلب العمل بنفس الطريقة ، يمكن أن يكون ذلك نتيجة لخلل في مولد التيار المتردد ، أو تلف البطارية أو عدد من الأشياء الأخرى. من المهم معرفة كيفية الاستجابة عندما يضيء ضوء بطارية سيارتك. قد يكون موقفًا خطيرًا أو بسيطًا ، لكنه موقف يتطلب نفس الإجراء.
0.19917
0.17045
3
5
10
ما هو الفصد العلاجي
الفصد العلاجي هو إجراء آمن وبسيط لسحب الدم من ذراع المريض (على غرار التبرع بالدم المنتظم) لغرض علاج المرض. وهو ينطوي على إزالة خاضعة للرقابة للدم من الوريد بكميات كبيرة.
شريط علاجي مرن يوضع على ساق المريض. شريط كينيسيو لوتر العرقوب والنعل. الشريط العلاجي المرن عبارة عن شريط قطني مرن مع لاصق أكريليك يستخدم بغرض علاج الألم والعجز الناجمين عن الإصابات الرياضية ومجموعة متنوعة من الاضطرابات الجسدية الأخرى.
0.4997
0.39419
11
6
10
ما هو صافي ثروة كاميرون دياز
ما هو كاميرون دياز نت وورث؟ تبلغ ثروة كاميرون دياز 120 مليون دولار. كانت ممثلة هوليوود الشهيرة على قائمة مجلة Frobes لأغنى 20 امرأة في مجال الترفيه لعام 2007. وقد اكتسبت كاميرون دياز صافي ثروتها الضخمة من خلال مهاراتها في التمثيل المذهلة وممتازتها مهنة النمذجة والأفلام. قامت الممثلة بعمل النمذجة لعدد من السنوات وقامت بتصميم نماذج لبعض من أكبر العلامات التجارية في العالم. عملت في بعض أكبر أفلام هوليود أيضًا.
تبلغ ثروة دينيس كوزلوفسكي 600 مليون دولار. صافي ثروة دينيس كوزلوفسكي: دينيس كوزلوفسكي رجل أعمال أمريكي ومجرم مدان تبلغ ثروته الصافية 600 مليون دولار.
0.66041
0.43798
8
3
4
من هي كرة القدم
لاستخدام أوسع للاسم ، انظر كرة القدم الأمريكية (توضيح). كرة القدم الأمريكية ، يشار إليها باسم كرة القدم في الولايات المتحدة وكندا ، والمعروفة أيضًا باسم كرة القدم المشدودة أو ببساطة شبكة كرة القدم ، هي رياضة يلعبها فريقان من أحد عشر لاعباً في ملعب مستطيل مع وجود أعمدة مرمى في كل طرف.
سيكون مجمع النسر الرياضي عبارة عن منتزه بمساحة 65 فدانًا يوفر ملعبًا محليًا لكرة القدم وملاعب بيسبول / الكرة اللينة وملاعب تنس وملاعب كرة القدم / كرة القدم للشباب. لا تزال الحديقة قيد الإنشاء حاليًا ، ولكن سيتم افتتاح جزء كرة القدم / كرة القدم للشباب في المجمع هذا الخريف.
0.48858
0.12639
11
9
4
تأثير الخلايا الدبقية على التعلم والذاكرة
"ركز مختبر كوفيري على الخلايا الجذعية العصبية في قرن آمون في أدمغة الفئران البالغة تحت ضغط حاد أو مزمن. كان يُعتقد سابقًا أن هذه الخلايا الجذعية تنضج فقط في الخلايا العصبية أو نوع من الخلايا الدبقية يسمى الخلايا النجمية ، ومع ذلك ، وجد الباحثون أن الإجهاد المزمن جعل الخلايا الجذعية في الحُصين تنضج لتصبح نوعًا آخر من الخلايا الدبقية تسمى الخلايا الدبقية قليلة التغصن ، والتي تنتج المايلين. يقول الباحثون إن الإجهاد المزمن يقلل من عدد الخلايا الجذعية التي تنضج لتصبح خلايا عصبية وقد يقدم تفسيرًا لكيفية تأثير الإجهاد المزمن أيضًا على التعلم والذاكرة. ""عادة لا يصنع الدماغ الكثير من الخلايا قليلة التغصن في مرحلة البلوغ من تلك الخلايا الجذعية العصبية ، وفقًا لكوفر ."
من العلاج المستمر: العلاج المستمر هو حل حائز على جوائز يوفر أدوات علاج شخصية لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النطق واللغة والإدراك والذاكرة والتعلم. من العلاج المستمر: العلاج المستمر هو حل حائز على جوائز يوفر أدوات علاج شخصية لمساعدة الأشخاص مع اضطرابات النطق واللغة والإدراك والذاكرة والتعلم.
0.59686
0.45617
10
5
6
هو التزلج على الجليد رياضة جماعية أو رياضة فردية
كيفية تشكيل فريق التزلج الفني على الجليد في المدرسة الثانوية الولايات المتحدة التزلج على الجليد 2 هل أنت والد أو مدرب تزلج أو مسؤول في نادي التزلج ، الذي طلب إجازة لمسابقة و / أو رصيد رياضي للتزلج على الجليد من مدرستك الثانوية ، فقط من أجل يقال إنه غير ممكن بسبب نقص الفرص التنافسية في المدرسة الثانوية والطبيعة الفردية لهذه الرياضة؟ تفرض الولايات المتحدة على التزلج على الجليد عقوبات على مسابقات المدارس الثانوية وتدعم تشكيل فرق المدارس الثانوية. هناك الآن عضوية النادي التابعة للمدرسة متاحة لفرق المدرسة الثانوية. هذه المسابقات هي أول أحداث تزلج على الجليد خاصة بالمدرسة الثانوية من نوعها تمت الموافقة عليها من قبل
كيف ساعد التدريب في كانتون ناثان تشن على الفوز بلقب التزلج في الولايات المتحدة. تدرب تشين في كانتون لمدة ثلاثة أشهر الخريف الماضي ، استعدادًا لموسم التزلج على الجليد
0.70603
0.41894
22
7
13
كيف يعمل نير
نير هو مركب كيميائي سيء قادر في الواقع على تغيير طبيعة البروتينات التي يتكون منها الشعر وتفكيكها. يعمل عن طريق تفكيك الشعر على أساس جزيئي لتفكيكه ، مما يسمح لك بإزالته من الجلد بسهولة.
العمل الجاد يؤدي إلى النجاح العمل الجاد يؤدي إلى النجاح العمل الجاد هو مفتاح النجاح. لا يمكن تحقيق أي شيء دون العمل الجاد. العمل ، العمل ، العمل من أي وقت مضى ، هو الدواء الشافي العظيم. عمل إديسون 21 ساعة في اليوم. كان ينام لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات فقط على مناضد المختبر وكتبه كانت وسادته.
0.36069
0.19266
7
2
6
ما هي الهندسة المركبة
لن تصدق هذه الحقائق العشر عن الناس. المهندس المركب هو مهندس مكلف بمجموعة من المسؤوليات الفنية وعملية الإنتاج والمسؤوليات الإدارية في الشركات التي تنتج المواد المركبة أو تستخدمها لبناء منتجاتها.
الهندسة المدنية: الماضي. ïà 'µ تطورت الهندسة من ملاحظات الطرق. تتفاعل الأنظمة الطبيعية والمنشأة ومن. تطوير المعادلات التجريبية التي توفر أسس. التصميم. ïà 'µ الهندسة المدنية هي أوسع المجالات الهندسية. ïà 'µ في الواقع ، تم تقسيم الهندسة ذات مرة إلى مجالين فقط -. العسكرية والمدنية. ïà 'µ لا تزال الهندسة المدنية مجالًا شاملاً يتألف من. العديد من التخصصات ذات الصلة.
0.46636
0.49748
5
7
5
ما هي العضيات في كل من النبات والحيوان
تحتوي كل من الخلايا النباتية والحيوانية على نواة تحتوي على المادة الوراثية للخلية. تحتوي الخلايا النباتية والحيوانية أيضًا على بعض العضيات نفسها التي تطفو في السيتوبلازم ، المنطقة المملوءة بالسوائل بين غشاء الخلية والنواة. في كل من الخلايا النباتية والحيوانية ، تقوم الميتوكوندريا ، قوى الخلية ، بتحويل الطاقة في العناصر الغذائية إلى طاقة قابلة للاستخدام من خلال عملية التنفس الهوائي.
2. تستخدم كاسم عد. يمكنك الإشارة إلى نوع من النباتات أو الحيوانات على أنها مجموعة متنوعة من ذلك النبات أو الحيوان. كانت الكوسة من أسبانيا ، وكذلك نوع واحد من الخس. هناك العديد من أنواع الأسماك للاختيار من بينها. بعد أنواع مختلفة يمكنك استخدام إما صيغة الجمع أو صيغة المفرد للاسم.
0.54424
0.34622
17
16
5
ما هو اسم تيري يعني
تيري. شخص عطوف كريم. لن تجد شخصًا أكثر ولاءً وتفكيرًا! يهتم دائمًا بأفكار ومشاعر الآخرين ، مع وضعهم في المقام الأول. المحبة والرعاية الصديق والزوجة والأم أيضا عاشق كبير. مدافع عن المستضعف.
تيري ماكوليف ، حاكم ولاية فرجينيا رقم 72. تيري ماكوليف هو الحاكم الثاني والسبعون لفيرجينيا. منذ أن أدى اليمين الدستورية ، ركز الحاكم ماكوليف بقوة على بناء اقتصاد فيرجينيا الجديد. سواء كان السفر إلى بيدفورد أو بكين ، أوضح الحاكم ماكوليف أن أولويته الأولى هي التنمية الاقتصادية ، وهو يعمل بجد لخلق وظائف والحفاظ عليها في جميع أنحاء الكومنولث.
0.37764
0.1876
25
14
14
أعراض النفق الرسغي في الأصابع
ما هي أعراض متلازمة النفق الرسغي؟ تبدأ الأعراض عادة بشكل تدريجي ، مع تنميل متكرر ، وخز ، أو حكة في راحة اليد والأصابع ، وخاصة الإبهام والسبابة والأصابع الوسطى. يقول بعض الذين يعانون من النفق الرسغي أن أصابعهم تشعر بأنها غير مجدية ومنتفخة ، على الرغم من أن التورم ضئيل أو معدوم.
تشمل أعراض متلازمة النفق الرسغي تنميل ووخز في اليد. يُشتبه في تشخيص متلازمة النفق الرسغي بناءً على الأعراض ، مدعومة بعلامات الفحص البدني ، وتأكيدها باختبار التوصيل العصبي.
0.80516
0.79613
18
13
17
ما هي طائرة المكربن
المكربن ​​(الهجاء الأمريكي والكندي) ، المكربن ​​، المكربن ​​، أو المكربن ​​(تهجئة الكومنولث) هو جهاز يمزج الهواء والوقود لمحرك احتراق داخلي. يتم اختصاره أحيانًا بالعامية إلى الكربوهيدرات في أمريكا الشمالية أو الكربوهيدرات في أستراليا ، أما بالنسبة للكربورات أو المكربن ​​(وبالتالي الكربنة أو الكربوريت ، على التوالي) فهو مزج الهواء والوقود أو تجهيز (محرك) بمكربن ​​لهذا الغرض. تم استبدالها إلى حد كبير في صناعة السيارات عن طريق حقن الوقود. يتكون المكربن ​​أساسًا من أنبوب مفتوح يمر من خلاله الهواء إلى مجمع مدخل المحرك. الأنبوب على شكل فنتوري: يضيق في القسم ثم يتوسع مرة أخرى ، مما يؤدي إلى زيادة سرعة تدفق الهواء في أضيق جزء.
قم بإزالة منفذ الهواء من مدخل الهواء على الجانب الأمامي للمكربن. يحمل المسمار الإبهامي المجموعة بأكملها إلى المكربن. حدد موقع البراغي الثلاثة التي تثبت وعاء الوقود بمجموعة المكربن. توجد هذه البراغي في الجانب العلوي من المكربن ​​وتبرز في وعاء الوقود.
0.22154
0.20059
12
4
4
تعريف إعلان الخدمة العامة
إعلان الخدمة العامة (PSA) أو إعلان الخدمة العامة ، هي رسائل للصالح العام تنشرها وسائل الإعلام دون مقابل ، بهدف زيادة الوعي وتغيير المواقف والسلوك العام تجاه قضية اجتماعية.
ماذا يحدث بعد جلسة استماع إعلان الإبطال. كان أخي على محاكمة مرجل. تحت المراقبة .. لقد انتهك فترة المراقبة ، وتم احتجازه في إحدى مقاطعات تكساس وتم نقله الآن إلى مقاطعة أخرى في تكساس. لديه جلسة استماع الأسبوع المقبل لإعلان الإبطال. ماذا يحدث بعد تلك الجلسة.
0.67026
0.1688
20
5
6
أسباب أمراض اللثة عند البالغين
البلاك هو السبب الرئيسي لأمراض اللثة. ومع ذلك ، يمكن أن تسهم عوامل أخرى في الإصابة بأمراض اللثة. وتشمل هذه: 1 التغيرات الهرمونية ، مثل تلك التي تحدث أثناء الحمل ، والبلوغ ، وانقطاع الطمث ، والحيض الشهري ، تجعل اللثة أكثر حساسية ، مما يسهل تطور التهاب اللثة.
سترغب في تجربة رقم 1. لقد كنت هناك. أنت تتوجه إلى طبيب الأسنان معتقدًا أن لديك فاتورة صحية نظيفة وثناء كبير على نظافة فمك ، فقط لتكتشف أنك مصاب بأمراض اللثة. لكن لا داعي للقلق ، فعلاج أمراض اللثة ليس بالأمر الصعب للغاية. في الواقع ، هناك العديد من العلاجات المنزلية لأمراض اللثة التي يمكنك استخدامها هنا.
0.69107
0.47942
10
9
6
تعريف محض صدفة
مجرد مصادفة (= مصادفة تمامًا) لم أخطط للعثور عليك - إنها محض صدفة أن أسير في نفس الشارع. ليس صدفة / أكثر من مصادفة. بعد الهجوم الرابع على سيارتها ، اقتنعت أن التخريب كان أكثر من مجرد مصادفة. لقد كانت صدفة سعيدة أن روبرت وصل في نفس الوقت. 2 [مفرد] رسمي عندما تتشابه الأفكار والآراء وما إلى ذلك.
من قبيل الصدفة أم لا ، بدأ يتم سماعها كاسم بعد تقديم سيارة تويوتا سيينا الميني فان. اجتذبت الممثلة سيينا ميلر اهتمامًا كافيًا لتقليل روابط السيارات هذه.
0.43562
0.33844
6
2
5